المحتوى الرئيسى

أنيلكا "مهاجر" جديد إلى الدوري الهندي

09/15 17:04

اعلن نجم كره القدم الدولي الفرنسي السابق، نيكولا أنيلكا، الاثنين، في صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" انه انضم الي فريق بومباي، المشارك في دوري السوبر الهندي.

وكان انيلكا (35 عاما) دون فريق منذ انفصاله عن وست بروميتش ألبيون الانجليزي، بعد وقفه 5 مباريات لقيامه بحركه اعتبرت غير رياضيه.

وقام انيلكا، في ديسمبر الماضي، احتفالا بتسجيله هدفا في مرمي وست هام بحركه اعتبرت معاديه للساميه، وعوقب في 27 فبراير بالايقاف 5 مباريات، وغرم بمبلغ 80 الف جنيه استرليني (97 الف يورو) من قبل لجنه مستقله في الاتحاد الانجليزي للعبه.            

وكان انيلكا انضم الي وست بروميتس في يوليو 2013، ولم يسجل له سوي هدفين في 12 مباراه، واتسمت مسيرته بالمواقف المثيره للجدل، خصوصا شتمه لمدرب منتخب فرنسا في مونديال 2010 في جنوب افريقيا ريمون دومينيك.

ويمتد الدوري السوبر الهندي لـ10 اسابيع بين 12 اكتوبر و20 ديسمبر، بمشاركه 8 فرق من 8 مدن مختلفه، وقد لحق انيلكا بمواطنه دافيد تريزيغيه الذي انتقل الي اف سي بونه سيتي، والحارس الدولي الانجليزي السابق ديفيد جيمس الذي يدافع عن الوان كيرالا بلاسترز اف سي، اضافه الي نجم يوفنتوس السابق الايطالي اليساندرو دل بييرو المنضم الي ديلهي ديناموز.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل