المحتوى الرئيسى

الجيش السوري يوجه ضربات عسكرية للمعارضة في عدة مناطق

09/15 13:26

دمرت وحدات من الجيش السوري، عددا من سيارات قوات المعارضه المسلحه بعضها مزود برشاشات ثقيله في ماير ورديان وخان العسل ودير حافر وشمال المحطه الحراريه وغرب الباب في حلب وريفها واوقعت في صفوفهم قتلي ومصابين.

وذكر مصدر عسكري سوري في تصريح لوكاله "سانا" الاخباريه الرسميه، ان وحدات من الجيش اردت اربعه قتلي واصابت اخرين باستهداف تجمعهم شمال سادكوب بمنطقه الراموسه بحلب، كما دمرت سياره لهم بمن فيها في حويجينه بريف حلب.

واضاف المصدر ان وحدات اخري اوقعت قتلي ومصابين في صفوف المعارضه المسلحه من وصفهم ب" الارهابيين" ودمرت اليات لهم باستهداف تجمعاتهم في محيط القلعه والحساميه وكفر نايا وقبتان الجبل والحاجب وبنان الحص وكفركار وسيف الدولة والشيخ سعيد بحلب وريفها.

وفي دير الزور الحقت وحدات من الجيش والقوات المسلحة خسائر في صفوف ارهابيي تنظيم “دوله العراق والشام” في سلسله عمليات تمكنت خلالها من قطع خطوط امدادهم داخل مدينه دير الزور.

وذكر مصدر في المحافظه لمراسل سانا، ان وحده من الجيش والقوات المسلحه استهدفت تجمعات لارهابيي تنظيم “دوله العراق والشام” الارهابي في حي الحويقه واوقعت في صفوفهم اعدادا من القتلي والمصابين ودمرت 8 اليات لهم بمن فيها وقطعت خطوط الامداد عن ارهابيي التنظيم داخل المدينه.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل