المحتوى الرئيسى

ويب طب تستكمل جولة استثمار ثالثة بـ3.2 مليون دولار من صندوق صدارة

09/15 13:26

اعلنت اليوم "ويب طب" WebTeb، المنصه المعنيه بالحفاظ علي الصحه ونمط حياة جيد باللغة العربية، عن اتمامها للجوله الثالثه من الاستثمار بقيمه 3.2 مليون دولار، بقياده الصندوق الفلسطيني "صداره فنتشرز" Sadara Venture، وبمشاركه مستثمرين حاليين ضمنهم "صندوق سراج للاستثمار" الفلسطيني ايضاً Siraj Palestine Fund.

كانت الشركه قد نالت العام الماضي علي جوله استثمار ثانيه من "صندوق سراج للاستثمار". وهذا العام، لم تنجح "ويب طب" بجذب صندوق "صداره" فحسب، بل تمكّنت من اتمام الصفقه "تحت القصف"، اذ تمّ التفاوض والتوقيع علي الاتفاق خلال الحرب علي غزه. "لقد خفنا كثيراً من طلب المستثمرين بتاجيل الموضوع بسبب الاحداث الامنيه، ولكنهم حافظوا علي حماسهم وايمانهم بالشركه وامكانياتها،" يقول محمود كيال، المؤسس والمدير التنفذي الفلسطيني الاصل لـ"ويب طب".

في حين تعمل الشركه حالياً في الاردن وفلسطين مع مجموع موظفين يصل الي 18 شخص، يخطط كيال الي افتتاح مكاتب في دبي خلال الاشهر القليله القادمه.

كما واعلنت الشركه ان تطبيقها علي اجهزه iOS قد تعدي الـ100 الف تنزيل في اقل من شهر واحد من تاريخ اطلاقه. ويقول كيال: "المستخدمون يتفاعلون مع التطبيق بشكل كبير، والكثير منهم يستخدمونه للبحث عن الاطباء والاتصال بهم".

كون "ويب طب" دليل واسع للاطباء في العالم العربي، هو يساعد المرضي في البحث عن اطباء حسب مكان تواجدهم. كما واعلنت الشركه عن ازدياد الاهتمام بمضمون موقعها الالكتروني. واشار كيال الي ان الشركات والمؤسسات العامله في مجال الصحه وشركات الادويه بدات بتخصيص جزء كبير من ميزانياتها الاعلانيه للقنوات المختلفه علي الانترنت، حيث تبحث هذه الشركات عن فرص اعلانيه امنه لعلامتها التجاريه، وتمكنها من ايصال محتوياتها للجمهور.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل