المحتوى الرئيسى

صور..أفضل 10 وجهات سياحية مستوحاه من أفلام هوليوود

09/13 17:05

رصدت صحيفه "الديلي ميل" البريطانيه افضل 10 وجهات سياحيه حول العالم مستوحاه من اشهر افلام هوليوود واكثرها تحقيقاً للايرادات، ولا سيما ان السينما تعتبر من افضل الوسائل لكل من يبحث عن مصدر للالهام.

نقلت الصحيفه البريطانيه عن موقع "dealchecker" الذي نشر قائمه بالاماكن المستوحاه من افلام هوليوود الشهيره.

وكانت جزيره "سكوبيلوس" في اليونان علي راس القائمه، والجزيره مستوحاه من الفيلم الموسيقي الشهير "Mamma Mia!" الذي قامت ببطولته النجمه العالميه "ميريل ستريب".

ويعيش علي هذه الجزيره الخلابه حوالي نصف مليون مواطن ومعروفه باجوائها الرومانسيه.

وجاءت في المرتبه الثانيه مدينة نيويورك – المعروفه بانها المدينه التي لا تنام – والتي كانت مسرحاً لتصوير فيلم "When Harry Met Sally" والذي شارك في بطولته النجمه "ميج رايان" والنجم "بيلي كريستال".

اما المركز الثالث فكان من نصيب جزيره "في في" الموجوده في تايلاند والتي شهدت تصوير فيلم "The Beach" للنجم العالمي ليونارد دي كابريو" عام 2000، وجاءت بالمرتبه الرابعه مدينه طوكيو والتي تُذّكر الجمهور بفيلم "Lost in Translation" بطوله النجمه العالميه "سكارليت يوهانسون".

اما المرتبه الخامسه فكانت من نصيب جزيره اواهو، احدي كبري جزر ولايه هاواي الامريكيه والتي شهدت تصوير جزء كبير من الفيلم الكوميدي "Forgetting Sarah Marshall"، وجاءت مدينه روما بالمركز السادس من وجهة نظر السائحين لانها شهدت تصوير فيلم "Eat, Pray, Love" من بطوله "جوليا روبرتس".

وفي المركز السابع جاءت مدينه لندن بسبب المناظر الساحره التي ظهرت بفيلم "Bridget Jones's Diary"، اما بالمركز الثامن فكان من نصيب نيوزيلندا التي شهدت تصوير فيلم "The Lord of the Rings" والذي ظهرت فيه روعه الجبال والخضره.

نرشح لك

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل