المحتوى الرئيسى

صور| الإيطاليون يعيدون إحياء فلكلور العصور الوسطى على انستجرام

09/13 15:59

دعا عمده بلده "فيكوبيزاني"، في مقاطعه بيزا الايطاليه، مواطنيه جوفاني بورساري ونيكولا كارمينياني من عشاق استخدام موقع انستجرام، لاطلاق تحدي التقاط صور تحيي الفلكلور الايطالي في العصور الوسطى، بحسب ما نشرته صحيفه كورييري ديلا سيرا الايطاليه.

ايطالي يرتدي زي العصور الوسطي

وانطلق علي هذا النحو تحدي #Vicopisanomedievale (فيكوبيزانو في العصور الوسطي)، حيث احتفل الايطاليون لمده اسبوع علي شبكه التواصل الاجتماعي بصور تحت عنوان "قري وقلاع" في كافه انحاء شبه الجزيره، بعد انتهاء احتفال العصور الوسطي في نسخته الـ19، في 6 و7 سبتمبر الجاري، والذي ضم استعراضات العصور الوسطي في الشوارع والسوق القديمه وتغيير العمله والعاب النار والمبارزات والرقص والفروسيه.

ويعتبر النجاح الذي حققه التحدي هو الربط بين تراث العصور الوسطي واحد احدث التطبيقات الالكترونيه رواجًا، علاوه علي تحديد صوره فائزه في التحدي من مقاطعه سيفيرينو ماركي الايطاليه.

واكد العمده تاليولي ان فيكوبيزاني تميّزت من خلال حفل العصور الوسطي، الذي يقام كل عام في سبتمبر منذ 1996، وكانت تعتبر جوهره في نهايه عصور القلاع، وان رواد مواقع التواصل الاجتماعي ساعدوا علي تثمين تراث هذا العصر والترويج للمجد الماضي، حيث تالقت اجواء العصور الوسطي المظلمه علي شبكات التواصل الاجتماعي بارتداء سكان القريه الزي التقليدي واحياء تقاليد العصور الوسطي، وعلي هذا النحو شارك اكثر من 10 الاف ايطالي في التحدي.

عروض الاطفال في العصور الوسطي

كما شارك في التحدي 200 صوره التقطها الايطاليون لقلاع وقري وسط وشمال ايطاليا بالتركيز اكثر علي فيكوبيزاني، حيث ضم حفل العصور الوسطي ايضا عشاءً تقليديًا يضم مذاقات هذا العصر. وربما يساعد هذا التحدي في اعاده اطلاق السياحه من جديد، او اثاره الفضول لاستكشاف القلاع وتراث العصور الوسطي.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل