المحتوى الرئيسى

بالصور:ليدي غاغا بالعباية وسط الصحراء تدخن الشيشة وتضع الحناء

09/13 11:39

رحب معجبوا الفنانه العالميه اليدي غاغا بإماره دبي الخليجيه بها بطريقه تقليديه، وذلك بعد ان انتهت من احياء

(بيروت-mbc.net) رحب معجبوا الفنانه العالميه ليدي غاغا باماره دبي الخليجيه بها بطريقه تقليديه، وذلك بعد ان انتهت من احياء حفلها الفني، حيث قاموا باهدائها جلباب عربا تقليديا، ووضعوا الحناء علي كلتا يديها ورجليها.

وابدت غاغا سعادتها بهذه الرحله التي اكتشفت من خلالها اماره دبي وتراثها الخليجي المميز، ونشرت صورها علي حسابها الخاص بموقع “instagram ” وقالت انها تناولت الاطعمه الشرقيه وسط الصحراء العربية وركبت الجمال وشربت الشيشه .

وكانت المغنيه الشهيره قد ابدت فرحها لاحيائها الحفل بدبي اكثر من مره، كما صرحت انها تحترم هذا البلد وتقدر تحفظه ووعدت الا تقوم باي عمل قد يخدش تحفظ الدوله المستضيفه.

هذا واحيت النجمه العالميه حفلتها الغنائيه، يوم الاربعاء 10 سبتمبر/ايلول، في مضمار سباق ميدان.

وكان من المقرر تصل غاغا الي الحفل الساعه 9 لكنها وصلت الي مسرح الساعه 10 ونصف وسط هتاف الجماهير، وقالت في بدايه الحفل بالعربيه "مرحبا" وعرفت عن نفسها بانها ليدي غاغا.

وكما وصرحت غاغا عند وصولها الي المطار، اعتمدت اطلالات محتشمه نوعاً ما وهذا ما صدم جمهورها في الشرق الاوسط وخيب امال المنتقدين، حيث نري غاغا ارتدت الجاكيت فوق زيها الجينز، وحاولت قدر الامكان الامتناع عن التعري، وارتدت ازياء جريئه  بقدر ما تسمح فيه اماره دبي

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل