المحتوى الرئيسى

ضبط 12 مشتبهًا بهم في قضية مقتل نجل مستشار المنصورة.. وفحص ملفات 15 جهاديًا | المصري اليوم

09/11 14:07

احتجزت مباحث الدقهليه 12 شخصًا من المشتبه في تورطهم في حادث قتل محمد المرلي، 26 سنه، نجل المستشار محمود السيد المرلي، نائب رئيس محكمة استئناف القاهره، وذلك بعد القبض عليهم في محيط حادث القتل الذي وقع، الاربعاء، امام منزل المجني عليه.

وقال مصدر امني ان المباحث القت القبض علي 12 شخصا وتقوم بسؤالهم ولم يتم التوصل الي اي خيوط تقود الي الجناه الحقيقيين حتي الان، كما يتم فحص ملفات 15 من الجهاديين لمعرفه نشاطاتهم واماكن تواجدهم خلال الفتره الاخيره.

واضاف المصدر انه يرجح حتي الان بنسبه 90% ان يكون المقصود من الجريمه هو قتل احد ضباط المباحث الذي يسكن بنفس العقار، خاصه للشبه الكبير بين الضابط والمجني عليه.

كانت مديريه امن الدقهليه قد شنت حمله مكثفه في منطقه حي الجامعه بالمنصوره وضبطت عشرات الدراجات الناريه، خاصه التي لا تحمل لوحات معدنيه لفحصها ووسعت دائره الاشتباه للوصول الي الجناه.

وطالبت النيابه الكليه بالمنصوره برئاسه شريف عون، رئيس النيابه، بسرعه الانتهاء من تقرير المعمل الجنائي وتقرير الطبيب الشرعي، وكشف مصدر بالنيابه انه لم يتم تقديم اي متهم لها لسؤاله حتي الان.

ودعا مجلس اداره نادي قضاه المنصوره الي اجتماع عاجل الليله لبحث تطورات حادث قتل محمد المرلي، نجل المستشار محمود السيد المرلي، عند خروجه من منزله امس بحي جامعه المنصوره.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل