المحتوى الرئيسى

ليدي جاجا لجمهور دبي: شكرا أيها الوحوش.. أحبكم (فيديو)

09/11 13:06

كتبت - اميره حسن الدسوقي

وصلت المطربه الامريكيه ليدي جاجا، الاثتين الموافق 8 سبمتبر، الي ارض دبي وسط استقبال حافل واحتفاء من الجماهير، حيث قدمت امس الاربعاء، اولي حفلاتها في دبي والشرق الاوسط. وكان الحفل تحت رعايه فعاليات سباق ميدان بدبي، والذي اختتمته بقولها الموجه الي الجمهور بالعربيه، "شكراً"، ثم تبعتها بالانجليزيه، "احبكم". وقدمت في الحفل الاغاني الاكثر شهره لها في العالم مثل "Pocker face" و"Bad romance" بعروض راقصه مليئه بالازياء الغريبه كعادتها.

عبّرت "Gaga" من خلال حسابها الشخصي علي موقع "تويتر" عن السعاده التي شعرت بها من الاستقبال الحافل الذي وجدته في مطار دبي، حيث قالت، "كنت اتمني ان اظهر لكل المعجبين الذين كانوا في انتظاري، كم تشرفت بمقابلتهم للمره الاولي!"

The greeting at the airport. I wished so much to show my fans how honored I was to meet them for the first time. pic.twitter.com/eZJsTeGSso

لحظه وصول gaga الي مطار دبي:

وبعد الحفل كتبت "جاجا"، ان الحفل جعلها تشعر بسعاده بالغه وادخل في نفسها احساسًا بالفخر، واضافت، انها كانت تتمني بشده ان تاتي الي دبي لتغني امام هذا الجمهور، وان تكون معه، ثم كتبت التغريده موجهه الكلام الي جماهير دبي. "شكرًا ايها الوحوش احبكم".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل