المحتوى الرئيسى

صباحك أوروبي .. مورينيو يريد خطف كريستيانو .. ومويس مازال مدربا لمانشستر

09/11 11:26

صباحك اوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكوره الكرام ابرز العناوين التي جاءت في صدر كبري الصحف الاوروبيه سواء الانجليزيه او الايطاليه او الاسبانيه.

كشفت مصادر صحفيه بريطانيه في بشكل غير متوقع  ان نادي تشيلسي يستعد لتقديم عرض مالي ضخم لضم كريستيانو رونالدو في سوق الانتقالات الشتويه القادمه.

اداره تشيلسي و بطلب خاص من مورينهو خصصت 60 مليون جنيه أسترليني لاتمام هذه الصفقه، وما يدعم ذلك التقارير الصحفيه في اسبانيا التي تشير الي ان رونالدو يفكر بجديه في الرحيل عن الريال .تلك التقارير اسالت لعاب نادي مانشستر  يونايتد ودفعته للتفكير في استعاده نجمه الذي انتقل الي الريال عام 2009 في صفقه قياسيه بلغت 94 مليون يورو.

كريستيان رودريجيز لن يلحق بالديربي

قاد  دييجو سيميوني  مران اتلتيكو مدريد اليوم بعد استعاده نجومه الدوليين العائدين من منتخباتهم بعد المشاركه في التصفيات المؤهله ليورو 2016.

اشترك بالمران استعدادا لمواجهه الدربي امام ريال مدريد السبت كل من المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش ولاعب الوسط التركي اردا توران والمدافعين الاوروجوائيين دييجو جودين وخوسيه خيمينيز والحارس السلوفيني يان اوبلاك، وادوا بعض التمارين الخفيفه.

في المقابل تقلصت فرص لاعب الوسط الاوروجوائي كريستيان رودريجز "سيبويا" في اللحاق بالدربي بسبب الاصابه. ومن المنتظر ان ينضم المدافع البرازيلي جواو ميراندا للاتلتي اليوم الخميس. و تقام المباراه علي ملعب سانتياجو برنابيو معقل الريال في قمه الجوله الثالثه من الليجا. وسبق للجارين ان التقيا مرتين قبل انطلاق الموسم في السوبر المحلي وتوج الاتلتي باللقب. ويملك اتلتيكو، حامل اللقب، اربع نقاط مقابل ثلاثه للريال بعد جولتين من انطلاق الليجا

كثف كريستيانو رونالدو تدريباته استعدادا للمشاركه في مباراه الدربي امام اتلتيكو يوم السبت في قمه الجوله الثالثه من الليجا .

وقاد  كارلو انشيلوتي مران الريال امس  بعد عوده اللاعبين الدوليين عقب خوض مباريات الجوله الاولي من تصفيات يورو 2016.

وادي الدوليون تدريبات خفيفه لاسترداد لياقتهم، فيما ادي رونالدو تدريبات  اقوي تمهيدا للعوده للمشاركه بعد ان غاب عن مباراه ريال سوسييداد الاخيره، التي خسرها الريال  2-4 ، كما تغيب عن مباراه البرتغال التي خسرتها علي ارضها امام البانيا 0-1 في تصفيات اليورو.

تقام المباراه علي ملعب سانتياجو برنابيو 

نظره الريال للاتليتي اختلفت الان

اكد خوانفران توريس، مدافع اتلتيكو مدريد ان نظره جاره ريال مدريد الي "الروخيبلانكوس" اختلفت بعد المواجهات الاخيره التي جمعت بينهما، وذلك قبل الدربي الذي يجمع بينهما السبت في ثالث جولات الليجا.

وقال خوانفران "من جانبنا لن تكون هناك ثقه مفرطه، وكذلك الحال من جانب الريال. دائما ما نخوض مباراه (الدربي) للفوز بها، ونترك الثقه في غرف التغيير". وتابع "ولكن منذ وصول المدرب (دييجو سيميوني) باتت الدربيات اكثر تكافؤا، خلال السنوات الماضيه تمكنا من تجاوز سنوات من الهزيمه، واعتقد ان نظره لاعبي ريال مدريد وجماهيره لنا اختلفت". واوضح "منذ مجيء المدرب (سيميوني)، يتعامل مع المباريات بصوره تجعلنا اقرب بكثير من الفوز بها. قبل سنوات كانت فكره فوزنا علي ريال مدريد غير مطروحه. لقد تغير هذا". واضاف "نحن فريق كبير، لدينا اسلحتنا ونحاول استخدامها في كل المباريات، ولقاءات الدربي تكون علي صفيح ساخن وجميله". واكد "الجماهير ترغب في مشاهده الدربي بسبب النديه والفرص والقوه التي يلعب بها كل فريق، والواضح اننا لن نفقد هويتنا في الملعب. يختلف توصيفها من شخص لاخر، ولكن الجميع سعيد باتلتيكو مدريد وطريقه لعبه وجماهيره فخوره بفريقها".

واشار الي ان الفوز علي الريال يتطلب "القيام بالكثير من الامور علي نحو جيد"، مؤكدا علي اهميه التعامل مع الكرات الثابته ومنع لاعبي الميرينجي من تشكيل خطوره علي مرماهم وتقديم المستوي المعهود عن الاتلتي وفرض ايقاعهم علي اللقاء "ونحن نعلم صعوبه الفوز في سانتياجو برنابيو"، معقل الفريق الملكي الذي يستضيف المباراه. الان يبدو الذهاب الي البرنابيو بالنسبه لاتلتيكو مدريد مهمه سهله. اللعب والفوز علي ريال مدريد في البرنابيو ليس سهلا علي الاطلاق. فرق قليله هي القادره علي ذلك. حققنا ذلك منذ فتره ليست بالكبيره، ونامل في تكرار" الانجاز.

ادريانو يريد البقاء ببرشلونه رغم ازمه قلبه

عقد البرازيلي ادريانو لاعب نادي برشلونة مؤتمرا صحفيا تحدث فيه عن المشاكل القلبيه التي ابعدته مؤخرا عن استعدادات فريقه قبل انطلاق الموسم الجديد. وقال ادريانو: "الامر كان مفجعا لم اتعرض له قبل ذلك .. الكثير من المخاوف جالت بخاطري .. الاطباء عملوا علي بث الطمانينه في نفسي .. اعلم بانني في يد اناس محل ثقه .. ايماني كان كبيرا وكنت علي ثقه بتجاوز هذه الازمه".

واضاف: "لقد مررت بلحظات عصيبه في اشبيليه مع هذه الحاله .. الاطباء طلبوا مني الا استسلم للقلق .. لقد تعافيت 100% .. ليس من السهل علي التدرب منفردا .. اعرف انني اضعت جزءا من الفتره التحضيريه للموسم الجديد ولكنني كسبت اكتشاف هذه المشكله الصغيره". وتطرق ادريانو الي الحديث عن تولي لويس انريكي لمنصب المدرب  قائلا: "اسلوب عمل لويس انريكي لا يختلف عما كنا نقوم به حتي الان .. الاختلاف يكمن في شخصيته وهذا مناسب جدا لنا".

واشار  البرازيلي الي ان زميله ليونيل ميسي مر بفتره عصيبه في الموسم الماضي الا انه تجاوزها وعاد للتالق مره اخري هذا الموسم: "ربما لم يكن في قمه مستواه في الموسم الماضي لتعرضه للكثير من الارهاق .. اعلم جيدا كيف يحدث هذا .. احيانا ترغب في اللعب وبذل المزيد من المجهود الا ان حالتك البدنيه لا تسمح لك بذلك .. لقد سافر مرات عده وارهق كثيرا  نحن سعداء بعوده ليو للتالق مره اخري". وتابع: "تلقيت العديد من العروض ولكنني دائما ما كنت اقول بكل وضوح انني ارغب في الاستمرار هنا". 

واوضح ادريانو ان مواطنه دوجلاس الذي انتقل حديثا الي صفوف برشلونه يحتاج الي مزيد من الوقت للتاقلم علي الاجواء في ناديه الجديد: "دوجلاس لاعب كبير ولكنه يحتاج الي الوقت للتاقلم .. لم اندهش من تعاقد النادي معه فهو سيساعدنا كثيرا".

نيمار الجديد في الطريق الي برشلونه

ضمن برشلونه لدرجه كبيره الحصول علي خدمات جابرييل بربوسا الميدا المعروف بلقب نيمار الجديد، والذي يلعب حالياً مع نادي سانتوس البرازيلي.

مصادر صحفيه افادت ان برشلونه حصل علي بند في عقد شراء نيمار من نادي سانتوس يعطيه الاولويه في شراء جابرييل مستقبلاً.

جابرييل يبلغ من العمر 18 عاماً، ويسمي في بلاده الان بلقب "جابي جول" نسبه الي كثره الاهداف التي يسجلها، ولا يستطيع برشلونه شراءه حتي صيف 2016 بسبب عقوبه تجميد الصفقات.

و هناك تاكيد علي  ان عقد جابرييل ينتهي في صيف 2015، لكن وكيل اعماله يفاوض لتجديد عقده مما يجعل برشلونه في وضع مطمئن ان لا يخسره الصيف المقبل وهو عاجز عن شرائه.

جابرييل صرح سابقاً قائلاً "اتمني ان العب يوماً ما لبرشلونه، انه حلم الطفوله بالنسبه لي".

يذكر ان برشلونه ما زال يعاني في المحاكم بسبب مخالفات صفقه نيمار، التي من المتوقع ان ينطق القاضي الحكم فيها خلال ايام.

رونالدينهو سعيد باللعب في المكسيك

اعرب البرازيلي رونالدينيو عن سعادته بانضمامه لفريق كيريتارو المكسيكي مؤخرا، كما اكد ان تجربته في الدوري المكسيكي تعتبر خطوه ضروريه بالنسبه لمشواره الاحترافي.

وقال رونالدينيو في تصريحات نقلتها عنه صحيفه “اكسليسيور” المكسيكيه: “مشواري الاحترافي كان في حاجه الي هذه التجربه .. انه شيء مختلف .. لقد فزت بشيء ما مع كل فريق لعبت لصالحه ولذا ارغب في الاستمرار في انتهاج هذه العاده بدافع الفوز بشيء في كل مره التحق بها بفريق جديد”.

واوضح المهاجم البرازيلي /34 عاما/ انه يثق بقدرته علي التاقلم بشكل سريع مع طبيعه الكره والحياه بشكل عام في المكسيك.

واضاف رونالدينيو المولود في مدينه بورتو اليجري البرازيليه: “لدي كل شيء لاشعر بالسعاده .. لدي عائله تساندني .. وقت العمل اقوم بلعب كره القدم التي احبها كثيرا”.

ونفي رونالدينيو وجود اي اسرار في حياته سواء داخل الملعب او خارجه: “انا كما انا .. البعض لا يروق له تواضعي ولكن هذا شيء تعودت عليه واقوم به دائما”.

واكد رونالدينيو الذي فاز ببطولات كاس العالم 2002 في كوريا واليابان مع المنتخب البرازيلي والدوري الاسباني والايطالي والبرازيلي ودوري ابطال اوروبا والسوبر الاوروبي وكاس العالم للانديه وكوبا ليبارتادوريس ان لقبه المفضل هو بطوله كاس العالم كونه حلمه منذ ان كان طفلا.

واشاد رونالدينيو بالمدافع المكسيكي المخضرم رافائيل ماركيز الذي اعتبره “افضل المدافعين في العالم”.

وتابع: “لقد صنع تاريخا داخل المكسيك وخارجها .. انه من افضل المدافعين في العالم ومن افضل اللاعبين الذين لعبت معهم”.

تصريح طريف  لروني حول هودجسون

يسعي وين روني لاستعاده ثقه الاسود الثلاثه وقوتها المعهوده بطريقته الخاصه بعيدًا عن الجهاز الفني بقياده روي هودجسون.

  وقال روني عقب الفوز الاخير للمنتخب علي سويسرا في التصفيات المؤهله ليورو 2016  :" سنفعلها علي طريقتي الخاصه"، مشيرًا الي انه سيجتمع بشكل خاص مع اللاعبين  وان الخطط كلها لن تكون في يد هودجسون  واوضح روني انه سيعمل علي الاجتماع مع اللاعبين للتاكيد علي ان المنتخب يتحمل الكثير من المسؤوليه بعيداعلي الجهاز الفني وهو ما سيفتح المزيد من الاراء "المكتومه.

واضاف:" لقد عملنا بشكل كبير طوال الفتره الماضيه عقب الاقصاء من مونديال البرازيل، اللاعبين تحملوا المزيد من المسؤوليات، عقدنا اجتماعات خاصه باللاعبين فقط وتناقشنا كيف نكون منتخب اقوي.

وتابع :" في الاجتماعات الخاصه، اجد دائمًا لاعبين يتحدثون بشكل تلقائي وهو ما لا يحدث عندما يتواجد المدرب، هذا شيء ايجابي واعتقد اننا كنا علي اكمل استعداد لمواجهه سويسرا.

واكمل روني بان اللاعبين يستجيبون بشكل ايجابي للتعليمات، مؤكدًا انه تحدث مع فابيان ديلف لاعب استون فيلا بين شوطي المباراه الاخيره بسبب تدخلاته العنيفه  قبل ان يعدل لعبه بطريقه رائعه.

واختتم روني تصريحاته مؤكدًا ان بالطبع التعليمات النهائيه تكون للمدرب ، لكنه يحاول ان يسمع لاراء وافكار اللاعبين التي ستفيد المنتخب ليكون اقوي واكثر فاعليه.

متحف مان يونايتد لازال يعتبر مويس مدربا

رغم مرور اكثر من اربعه اشهر علي رحيل ديفيد مويس عن  مان  يونايتد، الا ان اسمه لا يزال مدرجاً علي انه المدرب الحالي للشياطين الحمر داخل المتحف الرسمي للنادي

مصادر اشارت الي ان مويس الذي رحل عن مان يونايتد بعد عشره اشهر فقط مع الفريق، لا يزال اسمه يزين لوحه المدرب  الحالي للشياطين الحمر، وسخرت من اداره المتحف بانها الجهه الوحيده التي ارادت الاحتفاظ بذكريات المدرب الذي تدهورت نتائج مان  يونايتد علي يديه، وتراجع لاحتلال المركز السابع في جدول "البريميير ليج  وتساءلت: "هل ستتحرك اداره النادي  لتدوين اسم المدرب الهولندي لويس فان جال المدرب  الحالي للفريق، ام ستنتظر لما بعد رحيله لاتخاذ هذه الخطوه؟

ولم تكن بدايه فان جال جيده ايضاً في اول ثلاث مباريات بالدوري الانجليزي، حيث خسر امام سوانزي سيتي 1-2 في ضربه البدايه، ثم تعادل مع بيرنلي بدون اهداف، وسندرلاند 1/1

توتنهام لا يمكن بناء ملعبه خلال ثلاث سنوات

قال نادي توتنهام هوتسبير  انه "من المستبعد جداً" ان ينتقل لملعب جديد في بدايه موسم 2017-2018 بسبب قضيه مرفوعه امام المحكمه العليا.

ويعني هذا التاجيل انه سيتعين علي النادي اللندني العثور علي ملعب بديل لاستضافه المباريات المقرره علي ارضه لمده موسم واحد، وذكرت وسائل اعلام بريطانيه ان ملاعب ويمبلي والاستاد الاولمبي وميلتون كينز دونز ستكون من بين الخيارات المؤقته لتوتنهام.

وكان توتنهام يامل في الانتقال الي ملعب جديد يتسع لـ58 الف متفرج يجاور ملعبه الحالي وايت هارت لين بحلول موسم 2017-2018، لكن هناك نزاع قضائي حول الارض.

وقال توتنهام في بيان: "راجع النادي برنامجه الانشائي للانتهاء من البناء في اقرب وقت ممكن

وتابع: "ولذلك سيضطر الي الانتقال من وايت هارت لين خلال اعمال الانشاء لفتره موسم واحد وسنبدا مع انطلاق الموسم للالتزام بلوائح الدوري الممتاز.

وخسر توتنهام امام غريمه اللندني وست هام يونايتد بشان الانتقال بشكل دائم الي الملعب الاولمبي في ستراتفورد. وسينتقل وست هام الي الملعب في موسم 2016-2017 ويتوقع الا يرحب باستضافه توتنهام لمباريات علي الاستاد الاولمبي.

وهناك خيار اخر ان يستخدم توتنهام عده ملاعب مختلفه ليخوض المباريات الكبري علي ويمبلي والمباريات الاقل شاناً علي ملعب ميلتون كينز دونز.

اعلن الاتحاد الاوروبى اليويفا  انه سيعيد تقييم موقف اقليم  اسكتلندا من استضافه مباريات في بطوله كأس الأمم الأوروبية 2020 في حال استقلالها عن بريطانيا بحسب نتائج استفتاء يوم الـ18

وكان الاتحاد الاسكتلندي قد قدم طلباً لليويفا بان يستضيف ملعب هامبدن بارك في مدينه جلاسجو ثلاث مباريات في دور المجموعات من بطوله يورو 2020

يذكر ان نسخه يورو 2020 من المنتظر ان تنظمها 13 دوله اوروبيه في سابقه تحدث للمره الاولي، بينما ستنظم فرنسا النسخه المقبله في 2016

واوضح اليويفا في بيان انه سيعيد تقييم الامور اذا انفصلت اسكتلندا، حيث ستتم معاملتها كانجلترا وويلز، لكن الاتحاد اعترف بعدم وضوح القضيه حتي الان.

ديفيد كوستا كان قريبا في الماضي من الريدز

اكد دييجو كوستا مهاجم نادي تشيلسي بانه كان قريبا من  الانتقال للعب في نادي ليفربول خلال صيف عام 2013 ، لكن الظروف لم تساعده وفضل البقاء والاستقرار مع فريقه السابق اتلتيكو مدريد وقتها.

و قال الاسباني البرازيلي الاصل انه  كان قاب قوسين او ادني من الانتقال للريدز في هذا الوقت لكنه فضل الاستمرار لفتره اطول مع ناديه ، بعدما كان اثبت نفسه وحجز مكانا اساسيا له في التشكيله.

وقال كوستا :" بعد ان بذلت مجهودات كبيره وتغلبت علي الاوقات الصعبه وحجزت مكانا اساسيا لي مع الفريق، فضلت ان ابقي وارفض العرض ، فكيف يمكنني ان اترك ذلك وقتها".

واضاف:" الاستقرار كان مهما للغايه، وقراري كان البقاء لفتره اخري مع اتليتكو للحفاظ علي هذا التطور الذي تحقق".

يذكر ان الدولي الاسباني قد تالق بشكل ملفت هذا الموسم مع  تشيلسي حيث احرز 4 اهداف بعد مرور 3 جولات في الدوري الممتاز .

جيجز يدافع عن فان جال

قال رايان جيجز ان مان يونايتد  ربما يكون قد باع داني ويلبيك الذي نشا بين جدرانه وانفق اكثر من 150 مليون جنيه استرليني  في سوق الانتقالات لكنه لن يتخلي ابدا عن سياسه منح اللاعبين الشبان الفرصه.

وانضم جيجز الي مانشستر وهو في سن 14 عاما ولعب مباراته الاولي مع النادي وهو ابن 17 واعتزل كلاعب الموسم الماضي في سن 40 بعدما شارك في قرابه الف مباراه. وعبر جيجز عن فخره بقطاع الشباب "الذي يظهر الفارق بين يونايتد والانديه الاخري."

وقال جيجز متحدثا امام مؤتمر سوكر اكس لكره القدم في مانشستر والي جواره جلس النجمان السابقان نيكي بات وفيل نيفيل "النادي لن يتغير ابدا"

ويمر يونايتد بفتره انتقاليه منذ اعتزال المدرب اليكس فيرجسون العام الماضي شهدت تولي ديفيد مويز المسؤوليه لفتره قصيره قبل وصول المدرب الهولندي لويس فان جال الي اولد ترافورد هذا الموسم.

ويغيب يونايتد عن كره القدم الاوروبيه لاول مره في عقدين ولم يفز باي مباراه هذا الموسم.

لكن جيجز قال ان النادي لن يغير الفلسفه التي بداها في الخمسينيات من القرن الماضي.

واوضح "تاريخ النادي يعتمد علي تقديم كره قدم جميله مع منح الشبان الفرصه ولن تغير هذا الامر."

وتابع "صحيح ان داني رحل (الي ارسنال) وهو امر محزن لانك لا ترغب دائما في خساره جهود ابن من ابناء النادي لكننا نملك مدربا الان هو لويس فان جال سبق وان منح كلارنس سيدورف الفرصه وكذلك باتريك كلويفرت واندريس انيستا وتشابي وتوماس مولر حينما كانوا صغارا." وتابع "يملك سجلا في منح الفرصه للشبان.

خاض تايلر بلاكيت كل مباراه هذا الموسم ونشاهد ايضا عدنان يانوزاي وجيمس ويلسون. سيرحل اللاعبون دوما لكن يتعين علينا الدفع باللاعبين الشبان لان جماهير يونايتد تريد ذلك."

في يوم واحد باعوا فانيلات بالوتيلي بخمسين الفا

اعلن نادي ليفربول حصوله علي ما يقارب 50 الف جنيه استرليني من مبيعات فانيله  الايطالي ماريو بالوتيلي في اليوم الاول من التعاقد معه.

رئيس مجلس اداره النادي ايان ايري قال : "التعاقد مع لاعب مثل بالوتيلي ادي الي حصولنا علي مبيعات قمصان مقابل 50 الف جنيه استرليني".

ماريو بالوتيلي ظهر في مباراه رسميه واحده حتي الان مع ليفربول فاز خلالها فريقه توتنهام 3-0، كما انه لم يذهب مع منتخب ايطاليا في الجوله الدوليه بسبب استبعاد المدرب انطونيو كونتي له. و يذكر ان لاعب ميلان السابق انتقل الي ليفربول مقابل 20 مليون يورو.

الانجليز ينافسون يوفنتوس علي الفيش برشلونه

دخل ناديا ليفربول ومانشستر يونايتد الانجليزيان في مشاركه نادي يوفنتوس الاهتمام بضم البرازيلي داني الفيش لاعب برشلونه الاسباني.

وينتهي عقد الفيش مع النادي الكتلوني في الصيف القادم، ولا يبدو ان الطرفين مهتمين بتمديده، الامر الذي يجعل من اللاعب حرا بالانتقال الي اي طرف اخر بحلول سوق انتقالات الصيف المقبل.

وكان يوفنتوس قد ابدي اهتمامه بضم الفيش ليكون بديلا للسويسري الدولي ستيفان لكستاينر الذي لم يمدد عقده مع العجوز وسيكون حاله اشبه بحال الفيش مع البارسا.

وذكرت تقارير صحفيه  انجليزيه ان ناديي ليفربول ومان يونايتد دخلا سيكونان رقما صعبا في الصراع علي خطف اللاعب وبالمجان.

اعلن نادي يوفنتوس رسمياً عن تعرض لاعب وسطه التشيلي ارتورو فيدال الي اصابه في العضله الخلفيه للفخذ الايمن سيعود علي اثرها الي ايطاليا من بلاده تشيلي ليخضع لبعض الفحوصات الطبيه تحت اشراف الطاقم الطبي لناديه.

و خضع فيدال الي بعض الفحوصات الطبيه لتحديد موقفه من المشاركه في لقاء اودينيزي المقبل من عدمه بعدما قرر الجهاز الطبي استبعاده من تدريبات الفريق اليوم وسط تكهنات اعلاميه ان اصابته قد تبعده عن الملاعب لمده قد تصل الي 20 يوماً.

وسيستضيف يوفنتوس فريق اودينيزي مساء السبت في الجوله الثانيه من الكالشيو قبل خوض اللقاء الافتتاحي في دوري ابطال اوروبا ضد مالمو السويدي ثم التوجه الي ملعب سان سيرو لخوض لقاء الجوله الثالثه في الكالشيو مع ايه سي ميلان.

يذكر ان فيدال كان قد اجري عمليه جراحيه في الركبه في شهر مايو الماضي ثم شارك بعدها في مونديال البرازيل

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو

نجحنا بفضل تعب تسعه ايام

ابدي  انتونيو كونتي  سعادته بالفوز في اول مباراه رسميه له علي حساب مضيفه منتخب النرويج في العاصمه اوسلو بهدفين دون مقابل وذلك في الجوله الاولي من تصفيات بطوله امم اوروبا 2016 .

وقال كونتي الذي تم  تعيينه مدرباً للازوري خلفاً للمدرب المستقيل تشيزاري برانديللي في تصريحات تلفزيونيه لشبكه راي " لقد كانت مباراه مهمه مثل عاده اللقاءات الافتتاحيه ولكنها لم تكن سهله بالطبع فنحن لم نفز هنا منذ عقود ولكن علي الارجح ما قمنا به من عمل خلال الايام التسعه الماضيه كان رائعاً وجنينا ثماره خلال اللقاء ".

واضاف كونتي " قفاز بوفون لم يتسخ وهو امر له مدلول رائع لدي ، لقد قمنا بصناعه العديد من الفرص الخطيره وهو امر صعب ، فالجميع يعاني عندما يلعب في اوسلو ".

واستمر المدرب  في حديثه قائلاً " اللاعبون حاولوا تطبيق افكاري ورؤيتي واعجبني صناعه اللعب من الخلف ومحاوله استغلال المساحات في دفاع النرويج ، لقد تواجد اليوم 7 لاعبون لم يشاركوا في المونديال ولدينا الكثير من اللاعبين لم يتجاوز عمرهم الرابعه والعشرين وساظل دائماً ادفع بمن يستحق اللعب بصرف النظر عن اي شيء ".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل