المحتوى الرئيسى

تفاصيل المؤتمر الخاص والمهم الذي عقده تربل اتش

09/11 05:58

عقد المدير التنفيذي لـWWE والمسؤول الاول عن المواهب الشابه في الاتحاد تربل إتش مؤتمرا خاصا حول توجهات الاداره العامه وتوجهاته الخاصه حول عرض NXT في المرحله المقبله، وفيما يلي ابرز النقاط التي قالها تربل اتش اثناء حديثه:

- يرفض تربل اتش وصف عرض NXT بانه “تطوير للمواهب” بعد الان، لانه عرض مستقبل بكيانه ويقدم مصارعيه متسوي مرتفع ذا جوده عاليه.

- يخطط تربل اتش لان يقدّم المصارعين كيفن ستين وبرينس ديفيت للجماهير بشكل يليق بهما، كي يساعدهما علي ان يصبحا نجمين كبيرين في WWE، وفيما يتعلق باسمائهم الحاليه في الحلبه استبعد تربل اتش ان يكون هناك تغير جذري عليها كل لا يمسح تاريخهم الطويل في الحلبات.

- كشف تربل اتش ان الهدف النهائي لعرض NXT ان يصبح شيئا مشابها لاتحاد WCW الكبير السابق، وليس كما يتوقع البعض ان يكون مثل ECW.

- قال تربل اتش ان صهره ورئيسه فينس مكمان هو صاحب الفكره الرائعه والرائده لانشاء مركز تدريب المواهب الكبير الذي افتتح قبل عده شهور.

- اكد تربل اتش انه كان سعيدا للغايه بعد الاداء الرفيع المستوي الذي قدّمه سامي زين وادريان نيفيل وتايلر بريز في عرض الرو الاخير، واثني علي تطور سامي زين كثيرا في الفتره الاخيره بشكل ملفت.

- قدّم تربل اتش شكرا خاصه لاسطوره المصارعه العنيفه ميك فولي علي مساعدته له في بدايه مسيرته كمصارع، وقال ان نزالاته ضد فولي كان لها اثر كبير في مسيرته المهنيه.

- قدّم تربل اتش في نهايه المؤتمر الخاص عزاءه لعائله المصارع الراحل شين اوهير الذي توفي منتحرا اول امس في منزل والده.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل