المحتوى الرئيسى

'علاج طبيعي' جامعة القاهرة تحصل على جودة التعليم والاعتماد

09/11 11:44

وافق مجلس الهيئه القوميه لضمان جوده التعليم والاعتماد في جلسته رقم 131 بتاريخ 20 يوليو الماضي علي اعتماد كليه العلاج الطبيعي جامعة القاهره.

من جانبه اشار الدكتور علاء بلبع عميد كليه العلاج الطبيعي بجامعه القاهره الي جهود الكليه وفريق العمل بها من اعضاء هيئه تدريس وعاملين من اجل الحصول علي الجوده، موضحاً تفعيل خطوات التطوير من تحديث البنيه الاساسيه للكليه وتطوير العمليه التعليميه وتطوير وتحديث المعامل البحثيه والطلابيه والخدمات المجتمعيه وتفعيل وتنفيذ جميع الخطط السابقه لمشروعي (QAAP) و (CQAP).

كما اشار "بلبع" الي تحفيز فريق العمل بوحده ضمان الجودة بالكليه وفرق العمل المعنيه بالجوده بالاقسام العلميه والاداريه ومختلف قطاعات الكليه لاستمرار العمل الدئوب والمزيد من الاعداد وتنفيذ خطط التطوير.

كما اكد علي التحديث المستمر للموقع الالكتروني للمكتبه مع اضافه محرك بحث جوجل للموقع لتسهيل البحث عن محتويات الموقع ، و رفع خطط البحث الجاري اعدادها من طلاب الدراسات العليا والمعتمده من مجلس الكليه اعتباراً من 2013 وحتي الان وانه تم رفع ابحاث أعضاء هيئة التدريس المنشوره دولياً في الفتره من 2011 – 2013 علي الموقع الالكتروني للمكتبه والانتهاء من انشاء نظام الميكنه MIS والبدء في التدريب علي برامج الميكنه للمسئولين بادارتي الدراسات العليا وشئون الطلاب استعداداً لتفعيل النظام (MIS).

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل