المحتوى الرئيسى

Mamiya تطلق كاميرتها الجديدة بدقة 50 ميغا بيكسل و سعر 27000 دولار

09/10 18:39

كشفت شركه ماميا ليف Mamiya Leaf اليابانيه هذا الاسبوع النقاب عن كاميرا خارقه تدعي Leaf Credo 50 التي تندرج تحت مسمي الكاميرات متوسطه التنسيق .

الكاميرا Leaf Credo 50 مزوده بحساس تصوير من النوع CMOS بدقه 50 ميغا بيكسل .

تم الاعتماد في تصميم هذه الكاميرا علي الاصدارات السابقه مثل Phase One IQ250 ، Hasselblad H5D-50c و Pentax 645Z من حيث تامينها أنظمة تشغيل واسعه بالتزامن مع التقاط سريع و ذو استمراريه .

ميزه اخري للكاميرا تم التنويه عنها مسبقاً و هي حساس التصوير من النوع CMOS عالي الدقه 50 ميغا بيكسل قياس 44 x 33 مم جنباً الي جنب مع عرض لايف محسن .

و الجدير بالذكر هو دعم هذه الكاميرا لمجال حساسيه مستشعر الكاميرا الرقمية للضوء ISO يبدا من القيمه 100 و ينتهي بالقيمه 6400 مع امكانيه تعريض تبدا من 1/10000 من الثانيه الي الساعه .

تتوفر الكاميرا ايضاً بنسخه الطيف الواسع Wide-Spectrum من خلال هذه النسخه تم استبدال مرشح الاشعه تحت الحمراء الذي يستخدم لتفادي الحراره الغير مرغوب بها الي زجاج التصحيح البصري .

هذه النقله النوعيه في التصميم توفر تفاصيل دقيقه و نظيفه بشكل مدهش في النطاق الموجي الواسع بسبب حساسيه NIR العاليه .

القدره العاليه لحساسيه مستشعر الكاميرا ISO و الاداء الممتاز و الطويل للتعريض هم من يميز هذه الكاميرا عن البقيه .

Leaf Credo 50 تحقق افضل تناسب ما بين السعر و الاداء العالي ، مما يتيح للمستخدم الحصول علي المزيد من التصوير الفوتوغرافى عن طريق الاستفاده من اعلي مستويات الجوده ، حساس التصوير يوفر ايضاً القدره علي تسجيل ادق التفاصيل .

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل