المحتوى الرئيسى

بعد أن أفقدها وعيها .. زوجة راي رايس تدافع عنه

09/10 17:33

دافعت زوجه راي رايس، لاعب فريق بالتيمور ريفنز السابق لكرة القدم الأميركية، عن زوجها بعد تداول تسجيل مصور اظهره وهو يلكمها لتفقد وعيها.

واتهمت جاني رايس-والتي تزوجت راي رايس بعد وقت قصير من الحادث في فبراير/شباط-وسائل الإعلام باستغلال التسجيل المصور لجذب الجمهور.

وكتبت علي موقع "انستجرام" للتواصل الاجتماعي عن الحادث "لا احد يعرف مدي الالم الذي سببته وسائل الاعلام وتصرفات اخري من الناس لا لزوم لها لعائلتي".

وقام فريق ريفنز-والذي كان راي رايس يلعب له حتي نهايه الموسم الماضي- بعرض اللاعب للبيع، كما اوقفته رابطه دوري كره القدم الاميركيه لاجل غير مسمي بعد انتشار التسجيل المصور.

وخرج راي رايس عن صمته لاول مره بعد نشر التسجيل في تغريده، قائلا "انا متماسك من اجل زوجتي وابني .. هذا كل ما استطيع ان افعله الان"..

واظهرت لقطات سجلتها كاميرات المراقبه الامنيه رايس وهو يلكم جاني داخل مصعد في نادي للقمار في نيوجيرسي، وارتطام راسها بقضيب حديدي قبل ان تتكوم علي الارض.

واظهر تسجيل مصور سابق رايس وهو يسحبها فاقده للوعي خارج المصعد.

واثار نشر التسجيل حاله من الغضب تجاه رابطه دوري كره القدم الاميركيه ورئيسها روجر جودويل لتهاونه مع اللاعب عندما اوقفه في باديء الامر لمباراتين وعاقبه بغرامه 500 الف دولار. كما اثار تساؤلات بشان عدم اطلاع الرابطه علي التسجيل قبل يوم الاثنين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل