المحتوى الرئيسى

الجيش السوري يواصل عملياته ضد تجمعات المسلحين في عدة مناطق

09/08 21:12

واصلت وحدات من الجيش السوري، اليوم الاثنين، عملياتها ضد تجمعات المسلحين واوكارهم في عدد من المناطق والحقت خلالها خسائر في صفوفهم.

ونقلت وكالة الأنباء السورية (سانا) عن مصدر عسكري قوله ان وحدات من الجيش قضت علي العديد من المسلحين بالقرب من شركه الكهرباء بالمنصوره بمدينة حلب ودمرت ثلاث سيارات، وتم القضاء علي من فيها في منطقتي شربع وقلقل بريف حلب.

واضاف ان وحدات من الجيش استهدفت اوكارا للمسلحين في الشيخ خضر والراشدين والليرمون ودير حافر وام القري وتل رفعت وهنانو والانذارات والهلك وخان طومان بمدينه حلب وريفها واوقعت بينهم قتلي ومصابين ودمرت ادوات اجرامهم.

واشار الي ان القوات السورية استطاعت القضاء علي اعداد من المسلحين واصابت اخرين باستهداف تجمعاتهم واوكارهم في ريفي دمشق والقنيطره.

وذكر المصدر ان وحدات من الجيش استهدفت تجمعات المسلحين في شارعي الفصول الاربعه وسعيد وفي المزارع بخان الشيح والمزارع الغربيه للحسينيه بريف دمشق واوقعت بينهم قتلي ومصابين.

وفي اطار القضاء علي التجمعات الارهابيه ، استطاعت قوات من الجيش القضاء علي اعداد من المسلحين، ودمرت لهم اوكارا واسلحه وذخيره واليات في ريف القنيطره.

واضاف المصدر انه تم تنفيذ سلسله عمليات مركزه ضد اوكار المسلحين بعد رصد ومتابعه تحركاتهم في مناطق عده في الريف الجنوبي وتوجيه ضربات محققه وتكبيدهم خسائر فادحه في العديد والعتاد.

وقال انه تم تدمير سياره شاحنه وجرار زراعي، واسفرت علي وقوع قتلي من مسلحين واسلحه وذخيره كانا متجهين من نبع الصخر والمربعات في محيط بلده كمونه الي بلده مسحره، في حين تم القضاء علي اعداد من المسلحين باستهداف اوكارهم وتجمعاتهم في كمونه ومحيط البحوث العلميه غربي تل مسحره وفي قريه حسينو بريف القنيطره.

واضاف ان وحدات من الجيش قضت علي اعداد من المسلحين واصابت اخرين في قريه خطاب شرقي ابو العلايا وبالقرب من وادي الكهف وفي وادي السمرمر وقريه الفرحانيه في تلبيسه ودمرت عده اليات للمسلحين في تل ابو السناسل وحاره الهلاليه بريف حمص.

وعلي صعيد اخر، احبطت وحده من الجيش محاوله مسلحين التسلل من قريه عين حسين الي مزرعه غريبه شمال المشرفه واوقعت بينهم قتلي ومصابين، كما دمرت سياره بيك اب مزوده برشاش ثقيل بمن فيها من مسلحين في حاره البدو بام شرشوح.

وفي ريف حماه ، استهدفت وحده من الجيش تجمعات المسلحين واوكارهم في بلده خطاب وقضت علي العديد منهم واصابت اخرين.

الي ذلك ، قضت وحدات من الجيش علي العديد من المسلحين باستهداف تجمعاتهم واوكارهم في سراقب وكنصفره وخان شيخون وبنش والشفلح ومحيط جبل الاربعين بريف ادلب.

كما استهدفت وحدات من الجيش اوكار المسلحين وتجمعاتهم في وادي السبيل غرب قريه كورين وكفر رومه، وقضت علي العديد منهم واصابت اخرين بعضهم من جنسيات غير سوريه ودمرت عربه مصفحه واخري مزوده برشاش ثقيل.

في هذه الاثناء، استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة اوكار المسلحين وتجمعاتهم في درعا البلد وريفها والحقت في صفوفهم خسائر بالعديد والعتاد.

وافاد المصدر بان وحدات من الجيش قضت علي مسلحين واصابت اخرين علي تقاطع سملين زمرين وفي قريه الندي بريف درعا، بينما اوقعت وحدات اخري قتلي ومصابين في صفوف المسلحين بمحيط بئر ام الدرج وغرب الجمرك القديم بدرعا البلد.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل