المحتوى الرئيسى

ثلاث خدع جميلة لابهار أصدقائك على الفايسبوك

09/08 16:21

صحيح ان الخدعه بعد انتشارها تفقد البعض من حلاوتها لكن ما العيب في نشرها لتذويب ثقافه الاحتكار ؟ يسعي الكثير منا الي الاحتكار علي  بعض الخدع و التحفظ في نشرها اعتقادا منهم انهم وجدوا الكنز المفقود و بمشاركتها سيفقد المحتكر تلك المتعه الواهيه، لكن رغبه مني في اثراء المحتوي العربي ، قررت ان اقدم لكم في هذا الجزء ثلاث خدع "فيسبوكيه" سهله التجريب و كبيره المنفعه ، لتمكينكم من كسر الروتين و ابهار اصدقائكم .

اولا : ارسال تعليق فارغ

-اضغط علي « ALT » + « 0173 » في المكان المخصص للتعليقات

ثانيا : رؤيه قائمه اصدقاء صديقك المخفيه

باخفاء صديقك لقائمه اصدقائه اعتقد انها محميه من عيون الجواسيس لكن مره اخري تذكر ان في عالم الانترنت دائما ما تكون هناك خطه بديله اي "خطه ب" ،  قد تتسائل عن خبايا هذه القائمه و يدفعك فضولك الي الاطلاع عليها ، الحل معي !

-اولا يجب عليك ان تسجل دخولك الي الفايسبوك

-ثم تدخل هنا ، الان لم يبقي لك سوي ادخال اسم صديقك  كما موضح في الصوره و الاستمتاع بقائمته .

ثالثا : جعل اسم بروفايلك فارغ او اكتفي باسم واحد (مثلا Charaf بدل Charaf omerani)

اذا كنت ممن يرغبون في اثاره انتباه الناس من خلال بروفايلك ، عليك ان تجرب هذه الخدعه مما سيجلب لك متابعات و لايكات اكثر ،مبدا هذه العمليه هو تغيير البروكسي لان سياسه الفايسبوك تعطي لكل بلد خيارات ، و هذه الطريقه ليست صالحه في كل بلد ، لهذا وجب علينا ان نغير البروكسي الي اندونيسيا ، تابع معي الشرح.

- ندخل هنا ثم ننسخ Ip adress  و Port (الرابط سوف يحيلكم علي دوله اندونيسيا مباشره)

- نفتح نافذه Tool نضغط علي Option ثم نضغط علي   Advanced > Network > Setting

- الان سجل دخولك علي الحساب المراد التعديل عليه.

- ادخل علي اعدادات الحساب ثم غير اللغه الي BAHASA INDONESIA

- ادخل علي تعديل الاسم .

- امسح الاسم الثاني و اضغط علي Save  اذا كنت تريد الاحتفاظ بالاسم الاول فقط . اما اذا كنت تريد اخفائه نهائيا ، قم بنسخ هذه الاحرف :  kﱞﱞﱞk  في الخانه المخصصه للاسم ثم نحدف حرفي K و نسجل التعديل . النتيجه : فايسبوك بدون اسم الطريقه مجربه مني .

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل