المحتوى الرئيسى

"أحرونوت" تهاجم مصر على اعتقال "المثليين"

09/07 06:26

هاجمت صحيفه "يديعوت احرونوت" السلطات المصريه بخصوص القاء القبض علي بعض الشباب الذين ظهروا باحد المقاطع المصوره التي تم تداولها علي شبكة الانترنت في الفتره الاخيره، وهم يرتكبون افعالًا شاذه ومخله بالحياء، بادئه تقريرها بجمله "حتي في عهد السيسي تستمر مصر في الابتعاد عن الديمقراطيه، وتنتهك حقوق الفرد".

واضافت الصحيفه، ان النائب العام المصري المستشار هشام بركات، امر بالقاء القبض علي هؤلاء الشباب بعد تداول مقطع الفيديو الذي تم تداوله وبه "حفل زواج مثليين"، واشارت "احرونوت" الي انه لا يوجد في مصر قانون يعاقب علي العلاقه المثليه، ولكن القانون يعاقب علي الافعال الفاضحه في الاماكن العامه.

وكان النائب العام المستشار هشام بركات، امر بحبس 9 متهمين ظهروا في مقطع فيديو مخل للاداب، منتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي، 4 ايام علي ذمه التحقيقات التي تجري معهم، وكلَّف نيابه قصر النيل بسرعه الانتهاء من التحقيقات في الوقائع "المشينه" التي ارتكبها المتهمون وتسببوا في خدش الحياء العام.

وقال بيان صادر عن مكتب النائب العام، ان "النيابه استعرضت مقطع الفيديو، وتبيَّن ان المتهمين تجمَّعوا بغرض الاحتفال بمناسبه ارتباط احدهما بالاخر في مشاهد مخزيه ومؤسفه، تغضب الله عز وجل وتؤذي الهيئه الاجتماعيه، وتخدش الحياء العام وتشكل جرائم جنائيه".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل