المحتوى الرئيسى

هيفاء وهبي وياسمين عبد العزيز وغادة عادل ومحمد هنيدي.. فنانون صنعتهم الإعلانات

09/06 02:06

ياسمين عبد العزيز وشيري عادل وداليا البحيري.. صنعتهن اعلانات المنتجات الغذائيه  "الموديل" وراء دخول غاده عادل وشيري عادل الي عالم الفن 

لا شك ان الاعلانات كانت احد اهم النوافذ التي لجا اليها الطامحون في الدخول الي عالم الفن، وكانت بمثابه اختبار حقيقي لهم في الوقوف امام الكاميرا.

ولعل اشهر هؤلاء النجوم الذين صنعتهم الاعلانات الفنانه ياسمين عبد العزيز، التي فقدمت عدد كبير من الاعلانات لسلع غذائيه واجهزه كهربائيه ونجحت في جذب الانظار اليها بشقاوتها المعتاده فوقع اختيار المنتجين عليها لتظهر علي شاشه السينما والتليفزيون الي ان سنحت لها فرصه الظهور في مسلسل ''امراه من زمن الحب'' مع الفنانه سميرة احمد، واما في السينما فكان اول افلامها ''منزل العائله المسمومه'' مع الفنان فريد شوقي عام 1986، وكان عمرها وقتها 11 عاما، ثم غابت عن السينما وظهرت في الاعلانات حتي عادت لها من جديد من خلال دورها في فيلم ''جنون الحياه'' مع الفنانه الهام شاهين.

اما الفنانه غاده عادل فلعبت معها الاعلانات دورا مهما في دخولها عالم السينما والتليفزيون حيث ظهرت في بعض اعلانات التسعينيات بجانب مشاركتها في فيديو كليبات مع فنانين مثل عمرو دياب وعامر منيب وهاني شاكر.

بينما وجدت كل من داليا البحيري وداليا مصطفي وروبي ورانيا يوسف وهيفاء وهبي ضالتهم في الاعلانات حتي يدخلن عالم الفن حيث قامت داليا البحيري بتقديم اعلان عن منتج غذائي و قدمت داليا مصطفي اعلانا لاحدي شركات الغسالات واما روبي فكان اعلانها لكارت محمول هو الابرز في مشوارها الاعلاني فيما قدمت رانيا يوسف اعلانًا لاحدي شركات البطاطس وكذلك قدمت هيفاء وهبي اعلان لمسحوق غسيل.

كما شاركت الفنانه نيرمين الفقي في الاعلانات بمجرد تخرجها من خلال اعلانات مستحضرات التجميل في التسعينات كما عملت كموديل في اغاني الفيديو كليب واصبحت واحده من نجمات الدراما التليفزيونيه.

اما الفنانه شيري عادل فمنذ طفولتها وخطفتها الاعلانات التجاريه لتستفيد من براءتها وشقاوتها في الترويج الي السلع التجاريه وتحديدا الحلوي التي تباع للاطفال و نشات امام الكاميرات واعتاد الجمهور علي مشاهدتها فلم يكن غريبا عليها ان تستكمل العمل في المجال الفني فكانت البدايه الحقيقيه لها من خلال فرصه منحها الفنان يحيي الفخراني في مسلسل ''المرسي والبحار'' ووقتها كانت مازالت طالبه في المرحله الثانويه.

بينما بدات ميس حمدان صلتها بالعالم الفني من خلال مشاركتها ايضا في الاعلانات كما عملت لفتره كعارضه ازياء الا ان امتلاكها لموهبه تقليد الفنانين بصوره مميزه منحها فرصه المشاركه في برنامج ''سي بي ام'' واشتهرت ميس بهذه الموهبه و بدات اولي خطواتها الفنيه من خلال الدراما التليفزيونيه وحققت نجاح اكبر في الدراما من السينما حيث ظهرت في السينما بادوار صغيره كان اولها فيلم ''ظرف طارق''.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل