المحتوى الرئيسى

روزاريو داوسون عن مراهقتها المحافظة: ظللت عذراء حتى سن العشرين

09/05 18:25

رغم كونها الان واحده من رموز الاثاره في هوليوود، اكدت الممثله اللاتينيه روزاريو داوسون انها كانت مراهقه متزمته، مستشهده بانها احتفظت بعذريتها حتي العشرين!

وفتحت روزاريو قلبها عن مراهقتها التي وصفتها بغريبه الاطوار، في حوارها مع مجله "Cosmo for Latinas"، التي تتصدر غلافها في عددها لخريف 2014.

روزاريو داوسون في جلسه تصوير مجله "Cosmo forLatinas"

وقالت روزاريو عن اختلافها عن بنات جيلها في سن المراهقة: "كنت مراهقه غريبه. حافظت علي عذريتي حتي العشرين من عمري".

وفسرت روزاريو سبب خوفها من العلاقات العاطفيه وقتها، قائله: " والدتي كانت تربي خمس اطفال دون مساعده من احد، لم ارد ان اكون مراهقه طائشه ينتهي بي الامر بالحمل في سن مبكر، كنت اتطلع الي فرص افضل لحياتي".

والمفارقه ان دور روزاريو في فيلم " Kids"، الذي كان سببا في بدايه مشوارها الفني، كان مغايرا تماما، والذي ادت به دور فتاه مراهقه تخوض العديد من العلاقات.

روزاريو داوسون في عدد الخريف من مجله "Cosmo forLatinas"

في المقابل، اكدت بطله فيلم "Sin City: A Dame to Kill For" انها شخصيه رومانسيه للغايه، قائله "انا شخصيه رقيقه، افضل الحميمه، واحب الرجال".

واضافت: "افضل ان اغرم بشخص ما، لكن ليس هذا كل ما ابحثه عنه فقط في العلاقه العاطفيه". واوضحت انها تتروي عند الوقوع في الحب، مشيره الي المجهود الذي بذله حبيبها السابق لاسعادها.

اما عن سبل اسعادها، تذكرت روزاريو احد المواقف مع حبيبها: "في عيد ميلادي الخامس والعشرين، فاجاني حبيبي باعداد حمام دافئ لي، ووضع به الزهور والشموع، فهو كان يعرف مدي حبي لذلك".

وكشفت روزاريو (35 عاما) سر سعادتها في تلك اللحظه الي انه فكر مليا في كيفيه اسعادها رغم ان ما فعله يعد امرا بسيطا.

من ناحيه اخري اسست داوسون منذ عشر سنوات مؤسسه "Voto Latino" لتشجيع الشباب علي المشاركه في عمليه التصويت في الانتخابات، والمشاركه السياسيه.

بالفيديو- ايفا جرين عن منع تعريها علي ملصق "Sin City": صدري لم يقتل احدا الرقابه الامريكيه تمنع الملصق الدعائي لـ "Sin City" بسبب ايفا جرين بالفيديو: ايفا جرين في اعلان الجزء الثاني من "Sin City"

ايفا جرين تتهكم علي منع ملصق "Sin City" العاري: صدري لم يقتل احدا

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل