المحتوى الرئيسى

روسيا تكتسح أذربيجان والإمارات تتعادل مع ليتوانيا

09/04 01:21

فازت روسيا علي ضيفتها اذربيجان 4-0 اليوم الأربعاء في مباراه دوليه وديه لكره القدم اقيمت في موسكو ضمن استعدادات الطرفين لتصفيات كأس أوروبا 2016 في فرنسا.

وسجل الكسندر كيرجاكوف (6 و12) وسيرغي اينياشيفيتش (41) وفلاديمير غرانات (81) اهداف المباراه.

ويستعد منتخب المدرب الايطالي فابيو كابيللو الذي ودع نهائيات مونديال 2014 من الدور الاول، لمواجهه ليشتنشتاين الاثنين المقبل في الجوله الاولي من منافسات المجموعة السابعه المؤهله لكاس اوروبا 2016، فيما تلتقي اذربيجان مع بلغاريا الثلاثاء المقبل في المجموعه الثامنه.

بوتين يدشّن اول ملاعب المونديال الروسي

وتمكن المنتخب الاماراتي من انتزاع التعادل امام نظيره الليتواني 1-1 في الوقت القاتل في مباراة ودية اقيمت في مدينه لينتس النمسويه.

وتقدم المنتخب الليتواني في الدقيقه 42 عبر ديفيداس ماتوليفيشيوس وبدا في طريقه للخروج فائزاً قبل ان يدرك عبد العزيز الصنقور التعادل في الدقيقه الاخيره.

وفشلت الامارات في تحقيق الفوز خلال معسكرها الحالي في النمسا للمباراه الثالثه علي التوالي، حيث سبق لها ان خسرت امام اودينيزي الايطالي 1-2 وتعادلت مع النروج 0-0.

وتلتقي الامارات مع الباراغواي في 7 ايلول/سبتمبر الحالي في ختام مبارياتها الوديه في معسكر النمسا.

وتستعد الامارات للدفاع عن لقبها بطله لكاس الخليج العربي عندما تخوض النسخه الثانيه والعشرين التي تستضيفها الرياض في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

ووقع المنتخب الاماراتي في المجموعه الثانيه الي جانب الكويت والعراق وعمان التي يبدا مشواره بمواجهتها في 14 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل. كما يتحضر المنتخب الاماراتي لكاس اسيا 2015 التي تقام في استراليا في بدايه العام المقبل وهو وقع في المجموعه الثالثه الي جانب قطر والبحرين وايران.

اما ليتوانيا، فتتحضر لبدء مشوارها في تصفيات كاس اوروبا 2016 حيث تلتقي مضيفتها المتواضعه سان مارينو الاثنين المقبل في منافسات المجموعه الخامسه.

فازت اوكرانيا علي ضيفتها مولدافيا 1-0 في كييف في مباراه دوليه ضمن استعداداتهما لتصفيات كاس اوروبا.

وسجل رومان بيزوس (63) هدف المباراه الوحيد.

وتستعد اوكرانيا لبدء مشوارها في تصفيات كاس اوروبا 2016 الاثنين المقبل ضد ضيفتها سلوفاكيا في منافسات المجموعه الثالثه، فيما تحل مولدافيا في اليوم ذاته ضيفه علي مونتينيغرو في المجموعه السابعه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل