المحتوى الرئيسى

فرنسا تستضيف أسبانيا .. وهولندا تصطدم بإيطالياً ودياً .. اليوم

09/04 14:00

تتجه انظار عشاق كره القدم في العاشره من مساء اليوم , الخميس , صوب ملعب "سان دوني" بالعاصمه الفرنسيه "باريس" حيث المواجهه الوديه المرتقبه بين منتخبي اسبانيا وفرنسا في اطار استعدادات الفريقين لتصفيات بطوله كأس الأمم الأوروبيه 2016.

ويدخل المنتخب الإسباني لقاء اليوم بتوليفه جديده من اللاعبين وذلك نظراً للغيابات الكثيره في صفوف الفريق بسبب الاصابه او الاعتزال او الاستبعاد , فيغيب عن الماتادور في لقاء اليوم الثلاثي جيرارد بيكيه، واندريس انييستا، وخافي مارتينز بسبب الاصابه , بينما يفقد جهود الثلاثي تشافي هيرنانديز، ودافيد فيا، وتشابي ألونسو ، الذين قرروا اعتزال اللعب الدولي مؤخراً.

ويسعي فيسنتي ديل بوسكي لتحقيق التجانس والانسجام بين اللاعبين الجدد من خلال هذه المباريات الوديه املاً في استعاده الاداء القوي للمنتخب الاسباني والذي فقده في بطولة كاس العالم الاخيره بالبرازيل والذي خرج من دورها الاول.

اما منتخب فرنسا الذي قدم لاعبوه اداءاً قوياً في مونديال البرازيل يسعي اليوم للتفوق علي "الماتادور" الاسباني مستغلاص حاله عدم الاتزان الذي يعيشها الفريق.

وفي مواجهه من العيار الثقيل يلتقي منتخب هولندا صاحب برونزيه مونديال 2014 مع المنتخب الإيطالي ضمن استعدادات الفريقين لتصفيات امم اوروبا.

وتعد مباراه اليوم هي الاولي للمدربين انطونيو كونتي مع "الازوري" الذي تولي المهمه بعد اقاله برنديلي عقب الخروج المخيب من الدور الاول في الونديال ، وجوس هيدينك مع "الطواحين الهولنديه" بعد رحيل فان جال لتدريب مانشيستر يونايتد عقب الفوز مع المنتخب الهولندي ببرونزيه المونديال.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل