المحتوى الرئيسى

كاتي بيري بفيديو نادر وهي في عمر الـ 17 يلقى رواجا على الإنترنت

09/02 17:13

انتشر علي الانترنت مؤخرا فيديو نادر للمغنيه الامريكيه كاتي بيري وهي في عمر الـ 17 عاما، والذي اظهر اختلاف شكلها كليا قبل ان تصبح "نجمه البوب" الشهيره في الوقت الحالي.

ويعود الفضل في اكتشاف هذه اللقطات للمصور جيم ستاندرج، الذي اشار انه اثناء تنظيفه لبعض المكتبات في مكتبه، عثر علي هذا الفيديو الذي كان صوّره لكاتي بيري في سنه 2001، وقتما كانت مغنيه الروك المسيحيه "كاتي هادسون".

واشار "ستاندردج" انه قام بمونتاج الفيديو الذي كانت تبلغ مده عرضه ساعة ونصف الساعه، وتقصيره كي يركّز فقط علي ابرز اللقطات التي عكست مستقبل كاتي بيري.

والطريف في الفيديو انه يُظهر كاتي بيري وهي تعبث بشعرها، والذي اصبحت تغيّر لونه وشكله حاليا في كل جلسه تصوير تخضع لها، وفي كل فيديو كليب جديد تصوّره.

كما يُظهر الفيديو النادر صاحبه اغنيه Wide Awake وهي تؤدي احد عروضها الموسيقيه المتواضعه امام جمهور صغير من "اوريجون"، وهي تهدي توقيعها لمعجبيها، وهي تصرخ في وجه والديها، وهي تلقب نفسها بـ "وجه البيتزا".

ومن ابرز ما قالته كاتي بيري في الفيديو النادر عن نفسها: "الجميع يظنون بانني نجمه مشهور، ولكنني لست كذلك علي الاطلاق، فانا مجرد فتاه صغيره من كاليفورنيا تغني وتلعب الجيتار.

وعن سر تلقيب نفسها بـ "وجه البيتزا"، افصحت بيري للمصور جيم ستاندردج: "عاده اضع الكثير من الماكياج علي وجهي قبل بدء عروضي لانني وجه بيتزا".

وتجدر الاشاره ان كاتي بيري اضطرت لتغيير اسمها القديم واطلالتها، وابتعدت عن غناء موسيقي الروك المسيحيه، بعدما حقق البومها الغنائي الاول مبيعات وصلت الي 200 نسخه فقط.

شاهد كاتي بيري في الفيديو النادر وهي بعمر 17 عاما

Katy Perry Uncensored Raw Talent from Jim Standridge on Vimeo.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل