المحتوى الرئيسى

انطلاق المرحلة الثانية من اعداد منتخب الناشئات للاسيوية

09/02 14:41

دشن منتخبنا الوطني للناشئات لكره القدم ( تحت 16 عاما ) المرحله الثانيه من استعداداته لتصفيات كأس آسيا التي ستقام في بنغلاديش اكتوبر المقبل .

و ادي ( ابيض الناشئات ) اولي حصصه التدريبيه مساء امس ( الاثنين ) علي ملعب ذياب عوانة بمقر الاتحاد الواقع بمنطقه الخوانيج في دبي ، و يعد مران ( الاثنين ) اول تدريب للمدير الفني الجديد سمير الاندلسي الذي وصل نهاية الأسبوع الماضي للاشراف علي الجهاز الفنيه لمنتخب الناشئات في المرحله الهامه المقبله .

و حرص علي حمد ، مدير عام الاتحاد بالوكاله ، علي متابعه التدريب و الترحيب بالمدرب الجديد ، و تحدث معه عن سعي اتحاد الكره في خلق جيل للمستقبل ، و في سبيل تحقيق ذلك فان الاتحاد سيقوم بتوفير كافه الاحتياجات .

و اوضح التونسي سمير الاندلسي ان الفتره المقبله تحتاج لعمل كبير ، خاصه و ان البطوله ستقام بعد شهر من الان ، و هي فتره غير كافيه علي حسب تعبيره ، لكنه اشاد بالدعم الذي يقدمه اتحاد الكره و الاهتمام الذي توليه لجنه كره قدم السيدات للكره النسائيه برئاسه امل بوشلاخ ، مؤكدا ان ذلك يعد من اهم العوامل التي تساهم في تطوير اللعبه مستقبلا.

و لفت المدير الفني السابق لمنتخب سيدات تونس النظر الي ان لاعبات منتخبنا الوطني يمتلكن امكانيات جيده و مستواهن فوق المتوسط ، و ذهب الي ان تركيزه الاول سيكون منصب نحو رفع معدل اللياقه البدنيه مع العمل علي الجوانب الاخري الفنيه و التكتيكيه ، منوها الي وجود عناصر مميزه بقائمه الابيض .

و عن مشاركه المنتخب في التصفيات ، قال : ” سندخل التصفيات بهدف الظهور بشكل جيد و العمل علي الخروج بنتائج ايجابيه ، منوها الي انه يجب التركيز علي المستقبل حيث ان المجموعه الحاليه تحتاج الي جهد كبير في الفتره الحاليه ” .

علي خط اخر ، سيواصل المنتخب تجمعه في الفتره المقبله بصوره منتظمه يومي الاثنين و الخميس من اكل اسبوع قبل خوض الاستحقاق الهام المقبل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل