المحتوى الرئيسى

أشهر 10 محلات لبيع الآلات الموسيقية في القاهرة

09/01 11:56

لا يقبل علي شراء الالات الموسيقيه الا محبي تعلم تلك الالات وهواه الموسيقي بشكل عام، لكنهم قد لا يجدونها متوفره بسهوله بالقرب من الاماكن التي يترددون عليها باستمرار، يوجد بعض المحلات المشهوره التي تبيع تلك الالات، يمكنك الذهاب اليها بسهوله.

اشتهرت اماكن بيع الالات الموسيقيه بوجودها في منطقه بعينها، قد تكون بعيده عن الاماكن التي نتردد عليها باستمرار، ما قد يسبب للراغب في شرائها المتاعب، ولكن انتشرت مؤخرا العديد من محلات بيع الالات الموسيقيه في اكثر من منطقه بفروع مختلفه، فاصبح شراء تلك الالات اكثر سهوله عما كان الامر في السابق.

تم افتتاح اول فرع من المحل بشارع 9 بالمعادي عام 2003، ثم اصبح للمحل فرع اخر بشارع 26 يوليو بالزمالك، ويوجد بالمحل افضل الماركات من جميع انواع الالات الموسيقيه مثل LTD وFender وGibson.

كما توجد الالات التي قد تكون غير متوفره في المحلات المتخصصه في نفس المجال، مثل: الباص جيتار، والجيتار، والهارمونيكا، ومحول اصوات الجيتار، والامبليفاير، والالكتريك جيتار، والجيتار كيبورد، والاورج، ويتوفر بالمحل ايضا جميع الاكسسوارات اللازمه للالات الموسيقيه مثل اوتار الجيتار والكابو، وذلك بجانب الات النفخ الخشبيه المنتشره في محلات الالات الموسيقيه الاخري.

وبجانب الالات الموسيقيه المتنوعه المتوفره بالمحل، فانه يتميز باعطاء فرصه للزائرين بتجربه الاله الموسيقيه التي ينوون شرائها بمساحه معقوله من المحل علي "امبليفاير" موجود بالداخل، وتظبيط الصوت مثلما يريدون، اما اذا كنت تريد اله معينه، ولم تجدها بالمحل، فيمكنك طلبها من العاملين بالمحل، وستكون موجوده في المحل خلال فتره قصيره.

ولمعرفه امكانيه توفر الاله التي تريدها بالمحل، والسؤال عن سعرها، خصوصا ان اسعار تلك الالات متغيره بشكل سريع يفضّل الاتصال بالمحل قبل الذهاب اليه علي: 0227370336 لفرع الزمالك، او 0223780897 - 01061277268 لفرع المعادي.

2- "فلويد ميوزيك ستور" بالدقي

يوجد "فلويد" بميدان المساحه في الدقي، وهو من اشهر المحلات المتخصصه في بيع الالات الموسيقيه واكسسواراتها والادوات اللازمه لاكسسوارات الصوت، ويوجد بـالمحل افضل ماركات الالات الموسيقيه مثل: Jackson وLTD وFender.

ويتوفر بالمحل جميع انواع الالات الموسيقيه؛ مثل: جيتار الفلامنكو، والجيتار، والباص جيتار، والآلآت الإيقاعية، والطبول، والات النقر، كما يوجد بالمحل مجموعه كبيره من اكسسوارات تلك الالات وبدالات الصوت والميكسرات والميكروفونات والسماعات والستاندات وشنط الالات الموسيقيه وادوات تنظيفها.

ويتميز المحل بانه يقوم بشراء الالات الموسيقيه المستعمله، ويتولي مسؤوليه بيعها بداخل المحل تحت قسم خاص بالالات المستعمله. لمزيد من المعلومات، يمكنك الاتصآل علي: 01006441901.

3- "جوهره الفن" بوسط البلد

يعتبر محل "جوهره الفن" من المحلات التي لديها خبره سنوات عديده في بيع الالات الموسيقيه وتصنيعها وتصديرها واستيرادها، يوجد بالمحل مجموعه كبيره جدا من الالات الموسيقيه؛ مثل: الطبول، والالات الايقاعيه الافريقيه والهنديه، والكمان، والعود، والتشيللو، والاكسليفون، والباص جيتار، والجيتار الالكتريك، والجيتار الاكوستك، والات النفخ الخشبيه والنحاسيه، والبيانو، والاوكورديون، والدف، والرق، والتي يكون صعب توفرها احيانا في المحلات التي تعمل في نفس المجال.

كما يتوفر بالمحل جميع الاكسسوارات الخاصه بتلك الالات الموسيقيه، بالاضافه الي لوازم الصوت واللوازم الضروريه للحفلات؛ مثل: الميكروفونات، والسماعات، والميكسرات، والامبليفاير، كما ان المحل يحرص علي توفير افضل الماركات المشهوره من جميع الالات الموسيقيه، مثل: Cort وFitness وMapex وSabian.

اهم ما يميز محل "جوهره الفن" عن المحلات المنافسه له هو انه يوفر ارخص الاسعار للالات الموسيقيه المتوفره لديه، ويوجد لـ"جوهره الفن" ثلاثه فروع هي:

- فرع العتبه بشارع محمد علي، تليفون: 01000009143 - 0223915243.

- فرع باب اللوق بشارع البستان، تليفون: 0227944555.

- فرع مدينه نصر بشارع الطاقه، تليفون: 01064001071 - 0224709213.

4- "الشمس للالات الموسيقيه" بالمعادي الجديده

اشتهر محل "الشمس" ببيعه للالات الموسيقيه غير المستعمله، يوجد بمحل الشمس تشكيله متنوعه من الالات الموسيقيه؛ مثل: الجيتار الاكوستك، والجيتار الالكتريك، والآلات الوترية الثانيه، والباص جيتار، والتشيللو، والكمان، والاكسليفون، واليوكوليلي، والماندولين، والات النفخ الخشبيه، والطبول، والات الايقاع، والبيانو، الي جانب مجموعه كبيره من اكسسوارات الالات الموسيقيه.

اهم ما يميز محل "الشمس" هو حرصه علي تقديم كل ما هو جديد في عالم الماركات العالميه للالات الموسيقيه، فنجد ان بالمحل ماركات غير متوفره في المحلات المتخصصه في نفس المجال مثل: ESP وSambora وIbanez وSquire، كما يوجد بالمحل ماركات خاصه بالمحل ذاته.

يستطيع المحل ان يوفر جميع الالات الموسيقيه التي قد يصادف ان يطلبها الزبائن وتكون غير موجوده بالمحل، حتي ولو اضطر المحل ان يحضرها من خارج مصر، ويوجد للمحل فروع اخري بالعتبه والعباسيه والمهندسين ومدينه نصر، ولمزيد من المعلومات، يمكنك الاتصال علي: 0229701796 - 01223409850.

5- "محمود فتحي للاجهزه الموسيقيه" بالمعادي

يتخصص ذلك المركز في بيع وشراء واستبدإل آلاجهزه الموسيقيه الجديده بضمان الوكيل، وكذلك الاجهزه المستعمله حسب الطلب، يعمل المركز في جميع انواع الالات الموسيقيه؛ مثل: البيانو، والجيتار، والعود، والكمان، ذلك بجانب اكسسوارات، الالات الموسيقيه، مثل: حامل البيانو، والميكروفونات، وحوامل الميكسرات والسماعات، وشنط الالات الموسيقيه، ولمزيد من المعلومات، يمكنك الاتصال علي: 01227545903 - 01006237502 - 01127214405.

6- "الفني للتجاره" بمصر الجديده

يعمل "الفني" في بيع مجموعه متنوعه وعاليه الجوده من الالات الموسيقيه؛ مثل: البيانو الديجيتال، والكيبورد، والطبول، والجيتار الالكتريك، والجيتار الاكوستك، والجيتار الكلاسيكي، ومعدات الاستوديو، وادوات تكبير الصوت؛ مثل: الميسكرات، والسماعات، والامبليفاير، والاكسسوارات اللازمه للالات الموسيقيه؛ مثل: الاستاندات، والكابلات اللازمه، وكراسي الموسيقيين، وشنط الالات الموسيقيه.

يتوفر لدي "الفني" افضل الماركات العالميه من الالات واكسسواراتها؛ مثل: Roland وWhirlwind وCube وCrate وVox وBlackstar وMackie وJohnson وTapco وTascam وPhonic وCrestron وKorg وDynatone وDenon، ولمزيد من المعلومات، يمكنك الاتصال علي: 0224171828 - 0224185531 - 01006665013.

يعتبر "ديسبل" اكبر موزع لاحدث الماركات من الاجهزه الصوتيه واكسسواراتها في افريقيا والشرق الاوسط؛ مثل: الميكسرات، والامبليفاير، والميكروفانات، وذلك باعتباره متخصص في مجال الصوتيات والالات الموسيقيه منذ عام 1996.

توجد لدي "دسيبل" مجموعه هائله ومتنوعه من الالات الموسيقيه؛ مثل: المثلث، والهارمونيكا، والجيتار الالكتريك، والجيتار الكلاسيكي، والبوق، والترومبون، والاكسليفون، والرق، والعود، والكمان، والطبول، كما يتميز "ديسبل" بانه يوفر الاوتار علي حده، لشرائها في حاله تلف اوتار الالات الوتريه، الي جانب اكسسوارات الالات الموسيقيه؛ مثل: عصا الطبول، وحوامل الالات الموسيقيه، ولمزيد من المعلومات، يمكنك الاتصال علي: 0233047990 - 01222124045.

8- "بيانو مرزوق" بوسط البلد

يتوفر لدي "بيانو مرزوق" مجموعه متنوعه من الماركات المحليه والعالميه من بعض الالات الموسيقيه مثل: الجيتار والعود، كما يتوفر لديه جميع الاكسسوارات اللازمه للالات الموسيقيه مثل الاوتار وغيرها، ولمزيد من المعلومات، يمكنك الاتصال علي: 0223938944 - 0223937242.

9- "مركز كودا للفنون" بالمقطم

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل