المحتوى الرئيسى

5 أخطاء كبيرة يرتكبها العروسان في مرحلة تنظيم الزفاف

09/01 09:24

اليك الاخطاء الخمسه الكبري التي يرتكبها العروسان في مرحله تنظيم الزفاف، فتداركيها ولا ترتكبيها كي لا تتسبّبي بافساد حفلة زفافك.

الخطا الاول: الانغلاق علي النفس

يُريدك الرجال ان تعتقدي انّ كلمتي "تنظيم الزفاف" هي الاكثر احباطاً في اللغه العربية لكي يتمكّنوا من تبرير تجنّبهم ذلك. لا تدعيه يخدعك، بما انك اضحيت تعلمين ما يُفكر فيه. يُمكنك احاله المسؤوليات التي يُمكنه تحمّلها، وتصرّفي كانّ جهوده ستؤدّي الي اجمل زفاف علي الاطلاق.

الخطا الثاني: توجيه اصابع اللوم اليك

نسمع دائماً من النساء بانّ الفتاه تنزعج من انّ خطيبها لا يابه للزفاف. ولكنّه في مرحله متاخّره يلومها وينتقدها. بالتالي، اكّدي له انّ رايه قيّمٌ وثمين. وان لم يكن لديه ايّ مجامله فلا داعي الي الافصاح عنه.

الخطا الثالث: غضّ النظر عن الهدايا

لندافع عن الرجال في هذه الحاله! عندما تقترح المراه علي خطيبها تحديد يوم لتسجيل هداياهما في متجر ما، فمن المتوقّع ان تكون استجابه الرجل لهذا الطلب سلبيّه. ولكن هذا لا يعني انه يجوز له ان يترك ليختار هذه الهدايا، التي ستتشاركانها في منزلكما الجديد بمفردكما.

الخطا الرابع: التحوّل الي مصدر ازعاج

علي عكس العريس الذي وصفناه انفاً، ثمّه عريس يحبّ ان يُقحم نفسه في ادقّ التفاصيل والتحكّم بالميزانيه، من دون ان يترك عروسه تصرف ايّ مال لم يحسب له حساباً في السابق. قولي له: "يا حبيبي، انت بارع جداً في هذه الامور. تعتقد انّ ورد الريددندرين يليق اكثر بموضوع الزفاف من ورد الحوذان؟ هل فكّرت بقصّه الفستان التي تليق بك اكثر؟".

الخطا الخامس: ينسي انّ زفافه هو احتفال

انّ زفافك احتفال! وعلي الاحتفالات ان تكون مرحه! الا انّه يُمكن لافراد العائله التدخّل وافساد متعتكما لا بل تعريضكما للضغط والتوتر. علي طرفي العائلتين ان يتعلّما البقاء علي الحياد وعدم التدخّل الا ان طلب العروسان منهما ذلك.

كيف تعالجين بشرتك الدهنيه قبل الزفاف؟

عزيزي الرجل: كيف تحافظ علي هدوئك قبل يوم الزفاف ؟

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل