المحتوى الرئيسى

ثلاثة خطوط جوية عربية على قائمة الأفضل في العالم

08/31 21:22

الخطوط القطريه ثانيه علي قائمه سكاي تراكس

طيران الامارات حجز موقعه علي قائمه افضل الخطوط الجويه

شركه كاثي باسيفيك تصدرت القائمه

حلّت الخطوط القطريه ثانيه، وطيران الامارات رابعًا، وطيران الإتحاد تاسعًا، في قائمه سكاي تراكس لافضل 10 خطوط جوية عاليه للعام 2014.

كما في كل عام، اعلنت شركه سكاي تراكس عن افضل 10 شركات طيران في العالم للعام 2014، وذلك في حفل توزيع الجوائز بمعرض فارنبورو الدولي للطيران الثلاثاء. في هذا العام، تصدرت شركه كاثي باسيفيك القائمه، واتت بعدها الخطوط القطريه، وحلّ طيران الامارات رابعًا.

الاولي، كاثي باسيفيك للطيران، مميزه بحجره النوم الخاصه التي تقدمها لمسافريها علي الدرجه الاولي، راسمه بذلك السمات المستقبليه للدرجه الاولي في السفر. لحجره النوم هذه مدخل خاص، يقود الي احدي الحجرات الست الموجوده علي متن طائره 777، المزينه بالاوركيديا، والمزوده باسرّه كبيره ووسائد اضافيه.

اتت القطريه ثانيه بضيافتها الشرق اوسطيه، مع امكانيه تحويل الحجره الخاصه الي مطعم من فئه خمس نجوم، بقائمه طعام صممها اربعه من كبار الطهاه، ترفدها كؤوس الشمبانيا والنبيذ، او الي مكتب او سينما او سرير مسطح مع خدمه عدم الازعاج. ونالت القطريه من سكاي تراكس تنويه خمس نجوم، لتكون افضل الخطوط الجويه في العالم لعامين علي التوالي.

احتلت الخطوط الجوية السنغافورية المرتبه الثالثه، ليليها طيران الامارات في المرتبه الرابعه، الذي يشهد له في العالم بمكانته الراقيه ورفاهيته غير المتناهيه وعنايته الخاصه بعملائه، كان يضع في متناولهم اجنحه اي 380، المجهزه بحوض استحمام من الدرجه الاولي يمنح المسافر تجربه مثيره علي علو شاهق، وهي مؤمنه بخصوصيتها التامه من طريق ابواب منزلقه ومقاعد جلديه تتمتع بنظام تدليك، وتتحول الي اسرّه مع مراتب.

وفي الطائرات الاماراتيه حمامان في قسم الدرجه الاولي، مجهزان بركني استحمام ومغاسل رخاميه.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل