المحتوى الرئيسى

6 حيوانات مرحة وصديقة

08/31 19:01

يشع البهجه فيمن حوله وهو يلهو علي الاشجار ويلعب بكرات الثلج مع صغاره، وهو ما دفع حديقة الحيوان اليابانيه لبدء عروض الباندا بعد 3 اسابيع من اعصار تسونامي وما خلفه من ضحايا، وقد كان في صفوف الزوار نحو 300 من ضحايا الاعصار ممن منحوا حق الدخول مجانًا حتي تساعد الباندا في علاج جراحهم.

هو الصاخب المحب للمرح وكثير التجول والتنقل واللعب والتخفي والمفاجاه، وهو ماهر جدًّا في السباحه، ويقضي اغلب الوقت عائمًا علي ظهره، ويسند علي بطنه حجاره ومحارًا قد جمعها سلفًا من قاع البحر، وهو شديد الخجل حينما يلعب مع غيره من الحيوانات، رغم سعيه لجذب الانظار بصوته العالي وامتاع من حوله بعروضه.

هل رايت اي دولفين عبوسًا من قبل؟ بالمقارنه بغيرها من الحيوانات فالدلافين اكثرها ذكاء ومحبه للعب؛ مما يجعلها الاكثر شعبيه بيننا، فتراها وهي تقفز وتعود للماء، وتركب الامواج، وتلعب المصارعه، وتتفاعل مع جمهورها، وتحييهم وتلوح لهم، وتسبح بايقاع مع الموسيقي، وهي مبتسمه ضاحكه.

اذا رايته يمط شفتيه او يتثاءب فهذه علامات عدوانه، اما ان اراد استمالتك فسيعمل علي تنظيف وجهك وملابسك بحك جسده بك، فهو حيوان محب للموده والسلام، يستخدم ذيله في التسلق والتارجح والامساك بالكرات، وتسمع صيحاته علي بعد ميلين، ويرتفع معدل ذكائه حتي 174، ويحب ان تدلكه كثيرًا، وقد اثبت العلماء ان القرده تتواصل مع بعضها بتودد واختصار؛ لانها لا تحب الدردشات الطويله.

تعرف الكاميرا من بين كل الاشياء، وما ان تراها حتي تبدا بتحريك جانبيها، واصدار اصوات لجذب الانتباه. وكانت اشهر الاوز هي ماريا التي رافقت دومنيك، ذلك الرجل العجوز، وظلت تلاحقه حتي انها ظهرت في اغنيه لاحدي الفرق الموسيقيه وهي تتابعهم عبر الحديقه، واصبح لها الاف المعجبين، وبعدها اتخذت من حديقه لوس انجلوس مسكنًا لها.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل