المحتوى الرئيسى

الكويت تتخذ خطوات مهمة من أجل زيادة جهود محاربة «القرصنة والتقليد»

08/30 13:23

قالت وزاره التجاره والصناعه الكويتيه ان الحكومه تتخذ خطوات مهمه من اجل زياده جهود محاربه القرصنه والتقليد في البلاد مبينه ان الحكومه كثفت جهودها من خلال وزارتي الاعلام والتجاره لتعزيز التوعيه في مجال حمايه حقوق الملكية الفكرية لدي المواطنين والمقيمين.

واضافت الوزاره - في بيان صحفي وزع اليوم / السبت / - ان الاتحاد العربي لمكافحه القرصنه اجتمع مؤخرا مع الجهات المعنيه في الكويت حيث اثني علي الاجراءات التي تم اتخاذها في سبيل حمايه الملكيه الفكريه في البلاد. ا.ش.ا

واكد وكيل وزاره التجاره المساعد لشؤون المنظمات العالميه والتجارة الخارجية الدكتور عبدالله العويصي التزام الكويت بتطبيق قوانين الملكيه الفكريه والعمل علي تفعيلها لحماية المستهلك من السلع المقلده ، كما اكد ان بلاده نجزت خلال هذا العام برامج عده تدعم مجال الملكيه الفكريه بهدف تعزيز الوعي لدي المجتمع.

واوضح ان مسؤولي الوزاره عملوا علي اتمام متطلبات اتفاقيتي (باريس) و(برن) لانضمام الكويت اليهما لحمايه حقوق المؤلفين باكثر الطرق الممكنه فاعليه حيث تعني اتفاقيه (برن) بالمصنفات الادبيه والفنيه في حين تعني اتفاقيه باريس بحمايه الملكيه الصناعيه.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل