المحتوى الرئيسى

الخليج يواجه النصر والتعاون مع نجران والعروبة يصطدم بالرائد في الدوري السعودي | المصري اليوم

08/30 12:08

تصدر فريق الشباب، الدوري السعودي للمحترفين، مؤقتا، بعد فوزه، الجمعه علي نظيره هجر بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما علي أستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن الجوله الثالثه من المسابقه.

وسجل هدفي الشباب روجيريو كوتينهو بالدقيقه 45, ونايف هزازي بالدقيقه 76، وبذلك يرتفع رصيد الشباب الي 9 نقاط في المركز الاول، فيما تجمد رصيد هجر عند ثلاث نقاط في المركز الثامن.

ويستضيف الشباب في لقاءه القادم الشعله، ما يجعل حظوظه اكبر في الحفاظ علي الصداره، نظرا لعروضه الجيده والمستوي الفني الثابت الذي يقدمه الفريق، فيما يصطدم هجر بالفيصلي في المواجهه المقبله.

وتعرض فريق الفتح للخساره الثالثه علي التوالي من نظيره الفيصلي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما علي ملعب مدينه الامير عبد الله بن جلوي الرياضيه بالاحساء، ضمن الجوله الثالثه .

وبذلك يرتفع رصيد الفيصلي الي 6 نقاط من اصل فوزين وخساره، فيما تراجع الفتح للمركز الاخير دون نقاط، بثلاث خسائر متتاليه من الاتحاد والشباب والفيصلي.

وسيلتقي الفتح في مواجهته المقبله بلقاء صعب مع ،النصر ما يجعل موقفه في غايه الخطوره بسلم ترتيب الدوري، اذا لم يتدارك الفريق وضعه بالمواجهات المقبله، في حين يستضيف الفيصلي نظيره هجر.

ويستضيف فريق الخليج نظيره النصر، حامل اللقب علي استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن الجوله الثالثه، حيث يبحث النصر، صاحب العروض الممتعه في الموسم الماضي عن فوزه الثالث علي التوالي، للبقاء في الصداره مع الهلال، اما مضيفه الخليج فيامل بتحقيق فوزه الاول.

ويبرز في الخليج عبد المطلب الطريدي ووليد الرجاء واحمد المبارك وجهاد الزويد وحسين التركي والعاجي الحبيب مايتي والثلاثي الاردني ابراهيم الزواهره وشريف عدنان وحمزه الدردور، وفي النصر الحارس عبد الله العنزي وعمر هوساوي وخالد الغامدي وحسين عبد الغني وابراهيم غالب ويحيي الشهري وحسن الراهب, اضافه الي البحريني محمد حسين والبولندي ادريان ميرزيفسكي والبرازيلي جابرييل ماركينيوس ومواطنه هيرناني دي سوزا، الذي سيشارك اساسيا بعد وصول بطاقته الدوليه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل