المحتوى الرئيسى

«الأوقاف» تتهم الشباب القطري بالتطرف

08/29 17:58

«جمعه»: الدوحه اصبحت مكانًا دافئًا لنمو التطرف والارهاب

تواصل الحكومة المصرية، سقطاتها الخارجيه، فيما يخص علاقتها مع دولة قطر، حيث اصدرت وزاره الاوقاف اليوم بياناً رسمياً لتعقب فيه، علي ماجاء في حديث للداعيه القطري يوسف القرضاوي، والذي ياسي فيه علي انضمام عدد من الشباب القطري الي تنظيم داعش الارهابي، وان هذا الشباب القطري اصبح مع الداعشيين في تكفير المسلمين وقتل الامنين المسالمين.

من جانبه، كشف الدكتور محمد مختار جمعه، وزير الاوقاف، عن السبب الحقيقي لانضمام مواطني دول قطر الي تنظيم الدولة الاسلامية «داعش»، مؤكداً «ان مواطنيها يحملون فكرًا اخوانيًا».

وناشد وزير الاوقاف، دوله قطر، بان تسلم ما لديها من بقايا الاخوان، قائلاً «ان الارهاب ياكل من يدعمه وياويه، ان اليوم وان غدًا، وان غدًا لناظره قريب، غير ان انتظارنا لهذا الغد لم يطل، وجاء اسرع مما يتوقع الجميع، وهذه ليست النهايه، فكلما تمكن الارهابيون من بلد انقضّوا علي ما فيه ومن فيه، فلو كان في هؤلاء الارهابيين خير لما تنكروا لاوطانهم، وعاثوا فيها فسادًا».

يذكر ان القرضاوي، والذي يُنظر اليه علي انه "الاب الروحي" لجماعه "الإخوان المسلمين"،  قد اكد  ان "هناك شبابًا من قطر ومن بعض الدول غير العربيه، انضموا الي جماعه داعش.. يكفرون المسلمين، ويقتلون من اهل الذمه من لا يستحق القتل".

واضاف "القرضاوي"، ان "تلك الجماعه تعلن الخلافه.. لا يدرون ان الخلافه لا تاتي بهذه الطريقه.. الاهم ان نعلن اتحادات للدول العربيه، مثل الاوروبيين.. المسلمون سيعلنون الخلافه عندما يحكمهم من يعرف العدل، وينظر للامور بنظره واقعيه".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل