المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. إخلاء شاطئ «ماساتشوستس» الأمريكي بعد رصد القرش الأبيض الكبير

08/27 20:29

اُغلق شاطئ ماساشوستس بالولايات المتحده بعد ظهر الاثنين 25 اغسطس بعد ان رصدت شرطه المرافئ بالمدينه سمكه قرش بيضاء ضخمه علي بعد من 68 الي 91 مترا قباله ساحل دكسبوري في ماساشوستس.

ودعت الشرطه السباحين الذين كانوا في المياه الي سرعه الخروج منها حيث حددت مصايد الاسماك البحريه في ماساشوستس طول السمكه العملاقه بانه يقرب من 3.5 الي 4.5 مترا.

وذكرت سي بي اس نيوز ان الشاطئ اُغلق لمده ساعتين تقريبا، بعدها سبح القرش الي المياه العميقه دون وقوع ايه اصابات، وبعد فتح الشاطئ قالت اداره الاطفاء في شرطه دكسبوري لمرتادي الشواطئ ان "السباحه علي مسؤوليتكم الخاصه."

هذا وتعد مشاهده القرش الابيض الكبير نادره في دكسبوري، طبقا لما قاله لايمي ماهلر، المتحدث باسم وزاره الثروه السمكيه الذي قال لجريده The Boston Globe ان مشاهده هذه الامور في دكسبوري يعد من الاشياء غير العاديه. 

ومع ذلك يعد زائر يوم الاثنين هو القرش الثاني الذي يتم رصده في مياه ماساتشوستس في غضون يومين، فيوم الاحد رصدت سمكه قرش اخري قباله الشاطئ في ويل فليت في ماساتشوستس - حوالي 80 كيلو مترا الي الشرق من دكسبوري - وتشير التقديرات الي ان طول القرش كان حوالي من 3 الي 4 اقدام، طبقا لما قاله الحراس الذين رصدوه.

والاسبوع الماضي رصد طيار ايضا اربع اسماك قرش ضخمه قباله كيب كود في ماساشوستس.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل