المحتوى الرئيسى

جائزة "إيمي" لأعمال قديمة وتكريم خاص لروبن ويليامز

08/27 19:54

حصل الممثل الراحل روبن ويليامز في حفل توزيع جوائز "ايمي" علي جائزه تكريما له، علما ان ويليامز فارق الحياه منتحرا قبل اسبوعين، بسبب اكتئاب انتابه بعد علمه باصابته بمرض "باركنسون".

حول هذا التكريم والفنان الذي حصل عليه علق صديقه الممثل بيلي كريستال بانه يصعب جدا الحديث عن روبن ويليامز في زمن الماضي "لانه حاضر بقوه في حياتنا"، واصفا اياه بالمع نجم في مجره الكوميديا.

تميز حفل توزيع "ايمي" للاعمال التلفزيونيه لهذا العام (الدوره الـ 66) عن غيره من خلال منح الكثير من الجوائز الي اعمال قديمه، في اشاره ان الاعمال الفنيه الراهنه لا ترقي الي الاعمال القديمه.

فقد حصل المسلسل "بريكينغ باد" علي جائزه افضل عمل درامي للعام الثاني علي التوالي، فيما كانت جائزه افضل ممثل من نصيب بطل هذا العمل الفني برايان كانستون، وذلك للمره الرابعه عن المسلسل ذاته، بالاضافه الي انه كان لـ "بريكينغ باد" حضور قوي في كل فئات "ايمي"

اما مسلسل "مودرن فاميلي" فقد فاز بـ "ايمي" كافضل عمل فني كوميدي، كما حصل بطلا المسلسل تاي باريل والسون جاني علي جائزتيّ افضل ممثل وافضل ممثله مساعده في مسلسل كوميدي.

وفاز "فارغو" بجائزه افضل مسلسل قصير، وتدور احداثه حول قصه مستوحاه من فيلم يحمل الاسم ذاته اُنتج في عام 1996 للاخوين كوهين، اللذين اشرفا علي انتاج المسلسل ايضا.

وفي فئه البرامج التلفزيونيه فاز برنامج "ذا اميزينغ ريس" بجائزه افضل برنامج مسابقات واقعي،

وكما جرت العاده في حفلات توزيع الجوائز الفنيه، تحولت هذه المناسبه ايضا الي عرض ازياء شيّق كان اللون الاحمر فيه هو سيد الالوان.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل