المحتوى الرئيسى

توم هانكس يعود إلى "الجحيم" مع المؤلف "دان براون"

08/27 18:37

اعلنت شركه "سوني" عن تعاقدها مع النجم "توم هانكس" والمخرج "رون هوارد" للعوده الي سلسله مغامرات "روبرت لانجدون"، في فيلم ثالث مقتبس عن الروايه الجديده للاديب "دان براون" بعنوان Inferno او "الجحيم"، وتدور احداثها في ايطاليا، ويعتمد "لانجدون" علي اشعار "جحيم دانتي" المكتوبه في القرن الـ 14 كخيط لحل اللغز هذه المره.

اقرا ايضاً.. 10 ادوار خالده لـ"توم هانكس" في عيد ميلاده (فيديو)

يتولي مهمه كتابة السيناريو "ديفيد كويب" سيناريست افلام Jurassic Park, Mission: Impossible, War of the Worlds، وقد سبق له كتابه سيناريو الفيلم الثاني من السلسله Angels & Demons او "ملائكة وشياطين"، انتاج 2009. وطبقا لتصريحات "سوني"، فسيبدا التصوير في ابريل القادم، لكن لم يتم تحديد موعد رسمي لعرض الفيلم بعد، وان كان من المرجح الا يتم ذلك قبل حلول 2016، علي ضوء تاريخ بدء التصوير.

تظل روايه "شفره دافنشي" هي الانجح والاكثر مبيعا في تاريخ السلسله روائيا، وهو نفس ما حدث مع السلسله السينمائيه، حيث حقق الفيلم الأول The Da Vinci Code اكثر من 758 مليون دولار عالمياً عام 2006 ، وحقق الفيلم الثاني Angels & Demons ما يقرب من 486 مليون دولار عالميا عام 2009.

تبقي روايه واحده من سلسله "روبرت لانجدون" لم تتناولها هوليوود بعد، وهي الروايه الثالثه The Lost Symbol او "الرمز المفقود"، وحتي الان لاتوجد انباء حول نيه التنفيذ، لكن المؤكد ان موقف فريق عمل السلسله السينمائيه، وشركه "سوني" منها، سيتحدد بدرجه كبيره علي ضوء نجاح فيلم Inferno النقدي والجماهيري.

جدير بالذكر، ان النجم "توم هانكس" يستعد ايضا لتصوير فيلم جاسوسيه جديد مع المخرج "ستيفن سبيلبرج"، وتدور احداثه عن فتره الحرب البارده بين الاتحاد السوفيتي والولايات المتحده الامريكيه، لكن لم يتم تحديد اسم للفيلم بعد.    

اعلان فيلم The Da Vinci Code - انتاج 2006

اعلان فيلم  Angels & Demons - انتاج 2009

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل