المحتوى الرئيسى

ليدي غاغا تقيم حفلا في دبي ضمن جولتها العالمية

08/27 01:53

تبدا نجمه البوب العالميه ليدي غاغا جولتها العالميه من دبي في 10 سبتمبر (ايلول) المقبل، وتحديدا في مضمار «ميدان». ويتوقع المنظمون ان يحضر حفلها اكثر من تسعه الاف شخص. وستزور المطربه 68 مدينه، وتقدم 78 حفلا، تنتهي في العاصمه الفرنسيه باريس في 24 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.

الجوله الغنائيه ستعمل علي دعم البوم «ارتبوب» الذي تصدر قائمه «بيلبورد» لاكثر 200 البوم مبيعا في العالم. ووصف احد نجوم هوليوود الجوله بانها «جوله مثيره واستثنائيه»، ستقدم خلالها غاغا مجموعه من 24 اغنيه بما فيها اغنيه «Applause»، واغنيه «G.U.Y» واغنيه «Do What U Want»، بالاضافه الي الاغاني السابقه المفضله لدي عشاق النجمه العاليه مثل اغنيه «Telephone»، واغنيه «Just Dance»، واغنيه «Born This Way»، واغنيه «Bad Romance»، وغيرها من الاغاني.

واكدت امس كل من شركه «ايه ام اي لايف» وشركه «ايه تي دبليو لايف»، بالتعاون مع شركه «لايف نيشن غلوبال تورينغ»، ان جمهور النجمه العالميه سيستمتع بالحفل الغنائي في اجواء منعشه بفضل نظام تبريد فريد ومبتكر سينعش الاجواء طول فتره الحفل المقام علي مسرح مفتوح.

وفي هذا السياق، قال جوناثان كالفيرت، مدير عام شركه «فلو»: «من الامور بالغه الاهميه التي تؤخذ في الاعتبار عند تنظيم فعاليه او حفل في الهواء الطلق بدوله الامارات التغلب علي حراره الجو، ويسرنا اختيار شركتنا لتزويد حلول تبريد مبتكره تضمن اجواء منعشه في حفل غنائي غير مسبوق لنجمه عالميه، كما يسرنا ان نعمل مع (ايه ام اي لايف) و(ايه تي دبليو لايف)، ونحن نَعِدُ المتفرجين بان يتابعوا حفل نجمتهم المفضله في اجواء منعشه بالاعتماد علي احدث جيل في العالم من نُظم تبريد الاماكن المفتوحه.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل