المحتوى الرئيسى

لماذا يوجد «تنين» على القميص الثالث لريـال مدريد؟ | المصري اليوم

08/26 19:27

قامت شركه اديداس الالمانيه بالكشف رسميًا، الثلاثاء، عن القميص الثالث لريـال مدريد، وهو الذي سيقوم النادي باستخدامه خلال مشاركته الاوروبيه فقط اي خلال مشاركته في دوري ابطال أوروبا هذا الموسم.

وشهد القميص «الاسود» لريـال مدريد تواجد صوره لـ «تنينان» علي مقدمه القميص، وهو الامر الذي اثار دهشه متابعي الكره وعن سبب اختيار التنين.

قد يسهل تفسير وجود التنين بان مصمم القميص الاسود لريـال مدريد هو مصمم عالمي ياباني يدعي «يوجي يامامتو»، وهو مصمم يعرف بتصميماته المختلفه الغير معتاده، ويعتمد دائمًا علي اللون الاسود وقامت شركه اديداس هذا الموسم بمشاركته تصميم قميص ريـال مدريد.

ولا تعد هذه المشاركه ليوجي مع اديداس هي الاولي من نوعها فقد سبق له وقام بتصميم عده تصميمات لشركه اديداس، ولكن كان اغلبها ينحصر في احذيه اديداس والشنط الرياضيه، ودائمًا ما يشير لتصميماته بعلامه «Y-3».

وبعيدًا عن المصمم كان الشرح الرسمي من اديداس بان الاختيار اعتمد علي اسطورتين من الثقافه الشرقيه، واحده ترمز الي الاصرار والاخري ترمز الي العظمه.

حيث يدعي التنين الاول «التنين الملك» ويرمز الي العظمه والقوه والمجد، والتنين الاخر يدعي «التنين الطائر»، وهو يرمز الي الاصرار والتحدي وخفه الحركه وجاء استخدام تلك الاسطوره من قبل المصمم للاشاره الي ريـال مدريد بتلك الصفات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل