المحتوى الرئيسى

موجز 'أخبار الفن '

08/26 16:34

-مهرجان فينيسيا ينطلق غدا ومنافسه بين 20 فيلما علي "الاسد الذهبي "

تنطلق غدا الاربعاء فاعليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي دورته الـ 71 والتي تشهد مشاركه 20 فيلما تتنافس علي جائزه "الاسد الذهبي" .

ومن المقرر ان يفتتح المهرجان الذي سيستمر لمده 11 يوما، بفيلم "بيردمان" الذي تدور احداثه حول ممثل مغمور يحلم بالتمثيل علي مسارح برودواي.

الفيلم من اخراج اليخاندرو جونزاليس ايناريتو المولود في المكسيك، كما يشارك في بطولته النجوم إدوارد نورتون وايما ستون وناعومي واتس.

وتشهد المسابقه الرسميه مشاركه نجم هوليوود ال باتشينو بفيلم "مانجلهورن" من اخراج ديفيد جوردون جرين الذي ابهر متابعي مهرجان فينيسيا العام الماضي بفيلم "جو" للنجم نيكولاس كيدج.

ويشارك في المسابقه ايضا فيلم "جود كيل" للنجم ايثان هوك الذي يجسد شخصيه طيار تحرر من الوهم ، كما تشهد المسابقه مشاركه فيلمين كوميديين هما "لا رانكون دو لا جلوار" للمخرج خافيير بوفوا، والذي تدور احداثه حول محاوله فاشله لسرقه نعش شارلي شابلن، وفيلم "ايه بيجوين سات اون ايه برانش ريفليكتنج اجزسيستانس" للمخرج والكاتب السويدي روي اندرسون.

-251 مليون دولار ايرادات "حرإس إلمجر" بعد 4 اسابيع من عرضه

من ناحيه اخري تصدر فيلم الخيإل آلعلمي والاثاره "جارديانز اوف ذا جلاكسي" او (حراس المجره) قائمه ايرادات دور السينما في امريكا الشماليه، وفقا لتقديرات استوديوهات السينما الاوليه مساء الاحد وبلغت قيمتها 251,9 مليون دولار بعد مرور 4 اسابيع علي بدايه عرضه.

وتمكن الفيلم الذي يشارك في بطولته كل من زوي سالدانا وبرادلي كوبر وكريس برات وفين ديزل،وفقا لما ذكرته " DW " من اضافه ايرادات بلغت 17,6 مليون دولار في الاسبوع الرابع من عرضه في دور السينما ليصبح اجمالي ما حققه 251,9 مليون دولار وجاء في المركز الثاني فيلم الخيال العلمي والاثاره "تين ادج ميوتانت نينجا ترتلز" او (سلاحف النينجا)، الذي يشارك في بطولته كل من ميجان فوكس والان راتشسون وبيت بلوسزيك، باجمالي ايرادات بلغت 16,8 مليون دولار.

-باسكال مشعلاني تصدر البومها في يناير

قررت المطربه اللبنانيه باسكال مشعلاني طرح البومها الغنائي الجديد في يناير القادم.

الالبوم سيضم 12 اغنيه باللهجتين اللبنانيه والمصريه وستضم له اغنيه باللهجه المغاربيه هي "نبغيك" الي الالبوم، من كلمات رضا شريف، والحان وتوزيع احمد حشيش .

-اليوم ذكري رحيل المطرب فهد بلان

تحل اليوم الذكري الـ17 لرحيل الفنان السوري فهد بلان والذي توفي يوم 26 اغسطس عام 1997 .

ولد بلان في السويداء، سوريا مقابل المجلس الغربي وكان والده حمود من مشاهير القوه الجسديه والكرم ولكن بعد تفتت اسره فهد بلان غادر مع والدته من قريه ملح وعمل فهد بلان في كثير من الاعمال الجسديه، ومن احد الاعمال ان عمل مرافق سائق باص من والي دمشق.

-احمد حلمي : بعد الدبدوب اتمني تجسيد شخصيه كلب

كشف النجم احمد حلمي عن امنيته تجسيد شخصيه كلب بعد ان قدم شخصيتي قرد في مسلسل "العمليه ميسي" ودبدوب في فيلم "صنع في مصر" .

وقال حلمي في تصريحات لجريده "الراي" الكويتيه : بعد ان قدمت شخصيه القرد والدبدوب اتمني تقديم شخصيه الكلب لانني احب الكلاب .

واضاف : لا اعتقد ان فيلم "صنع في مصر" مقتبس من الفيلم الامريكي "تيد" كما روج البعض ففكره العمل مختلفه وبعيده وكذلك احداثه ، ونحن ندعو الناس في هذا الفيلم للعمل والاجتهاد والتفاؤل ورسالتي موجهه للشباب علي وجه الخصوص

محمد صبحي : دراما رمضان قدمت المراه المصريه كانها "عاهره"

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل