المحتوى الرئيسى

شاهد: مقصورة مرسيدس-بنز S-Class Coupe الساحرة

08/26 14:40

كشف رئيس قسم التصميم الداخلي اسرار المقصوره الداخليه لسياره من اهم السيارات الفارهه الرياضيه في العالم وهي مرسيدسCoupe S-Class.

وتجرب مرسيدس بالفعل مجموعه من التقنيات التكنولوجيه للجيل الجديد من سيارتها الاكثر فخامه علي الاطلاق Coupe S-Class ، والمتوقع طرحها عام 2018، ومن بين تلك الاسرار التي ستكون في مقصوره السياره تقنيه التحكم بايماءات اليد في وظائف السياره، واجزاء داخليه مصنوعه بتقنيه ثلاثيه الابعاد، بالاضافه الي مقاعد خفيفه الوزن من قطعه واحده.

وهو ما اكده رئيس مصممي مقصوره مرسيدس-بنز Coupe S-Class جان كول في حواره مع اوتواكسبرس حيث اوضح قائلا "نحن نعمل علي تقنيه التحكم من خلال ايماءات اليد ولكن لبعض الوظائف لان اشارات اليد لا تناسب التحكم في جميع الوظائف فمثلا عند تحديد مكان تريد ان تذهب اليه علي جهاز الملاحه فالافضل هنا التحكم من خلال الاوامر الصوتيه".

اما المقاعد المكونه من قطعه واحده هي تقنيه جديده كانت قد كشفت عنها مرسيدس-بنز سابقا خلال معرض فرانكفورت الدولي للسيارات 2013 في سيارتها Coupe S-Class الاختباريه، وتكون هذه المقاعد في غايه البساطه في مظهرها ولكنها تمثل صعوبه في صناعتها لانها تتطلب ان تصنع من مواد عاليه الجوده قادره ان تتحمل وتعيش نفس فتره عمر السياره الافتراضي، كما ستزود هذه المقاعد بوظائف متطوره مثل التبريد والتدفئه والتدليك.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل