المحتوى الرئيسى

بالصور: جودي فوستر بصحبة زوجتها في حفل جوائز "إيمي" 2014

08/26 13:41

بعدما اعلنت انها سحاقيه، وانها تميل الي بني جنسها في حفل جوائز "جولدن جلوب" بالعام الماضي، واصلت نجمه هوليوود جودي فوستر تاكيدها علي سحاقيتها بالعام الحالي، بحضورها لحفل جوائز "ايمي" التليفزيونيه وهي بصحبه عن زوجتها.

والتقطت عدسات المصورين جودي فوستر وهي تجلس بجوار زوجتها "اليكساندرا هيديسون" في حفل جوائز "ايمي" التليفزيونيه، والذي اقيم مساء الاثنين 25 اغسطس علي مسرح "نوكيا" في مدينه لوس انجلوس الامريكيه.

وحضرت جودي فوستر حفل جوائز "ايمي" هذا العام في دورته الـ 66 بعد نيلها ترشيحا للفوز بجائزه "افضل اخراج لمسلسل كوميدي"، عن اخراجها لاحدي حلقات مسلسل Orange is New Black.

وحملت عنوان الحلقه التي اخرجتها جودي فوستر للموسم الاول من المسلسل الكوميدي Orangeis New Black اسم Lesbian Request Denied او "طلب الحصول المثليه الجنسيه مرفوض".

وكانت جودي فوستر التي مثلت مع اغلب نجوم هوليوود الوسيمين، صدمت العالم في حفل توزيع جوائز "جولدن جلوب" (الكره الذهبيه) في 2013، بعدما اعلنت صراحه عن سحاقيتها، عقب تسلمها لجائزه تقديريه عن مشوارها الفني المتميز. (اقرا اعلان جودي فوستر عن سحاقيتها)

وخرجت وسائل الاعلام الامريكيه عقب الحفل تشيد بما وصفته بـ"الخطوه الشجاعه لفوستر" وفردت تقاريرا لاشادات الجماهير بها علي مواقع التوصل الاجتماعي.

وتجدر الاشاره ان زوجه جودي فوستر "اليكساندرا هيديسون" هي الصديقه السابقه لممثله الكوميديه ومقدمه البرنامج الشهير Ellen، ومقدمه حفل جوائز الأوسكار السينمائيه ايلين ديجينيريس.

كلمات متعلقه Emmy الين ديجينيريس ايمي الايمي جوائز ايمي جودي فوستر

بالفيديو: بطله "Juno" الن بيج تعلن عن مثليتها مقدمه برنامج "Good Morning America" تعلن ميولها المثليه وميشيل اوباما تهنئها

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل