المحتوى الرئيسى

شقاوة مايلي سايرس تمنحها جائزة MTV

08/25 15:18

مايلي سايرس تحصد جائزه MTV ونجوم هوليوود يتالقون في هذه الصور..

(القاهره- حبيبه احمد- mbc.net) حصلت النجمه الجميله مايلي سايرس علي جائزه افضل فيديو ضمن جوائز "ام تي في" عن اغنيتها "ريكينج بول Wrecking Ball" التي اخرجها المصور "تيري ريتشاردسون" المعروف بتصويره ذات الطابع الاباحي، والذي تقصده سايرس الي حد ما ليبتعد بها عن اطار الفتاه الطيبه الصالحه بعد ادائها دور البطوله في مسلسل "هانا مونتانا"..

ولم تتسلم سايرس الجائزه بنفسها حيث اوفدت بدلاً عنها "احد المشردين" الذي القي كلمه عن معاناه الاطفال والشباب المشردين في الولايات المتحده، وفي هذا الاطار طالب مغني الراب "كومون" الحضور بدقيقه "صمت" حدادًا علي روح الشاب الاسمر مايكل براون -28 عامًا- والذي قتل في اغسطس الحالي علي يد ضابط ابيض.

وفي خضم شائعات الانفصال بين بيونسيه وزوجها جاي زي ظهر الثنائي الشهير في الحفل برفقه ابنتيهما "ايفي بلو" وغنت بيونسيه، التي كانت مرشحه كذلك لجائزه افضل فيديو، اغنيتها الشهيره "درانك ان لاف Drunk in Love"  في رد قوي علي شائعات الانفصال..

وعن اغنيه "وي ار جوينج هووم  We're Going Home" فاز مغني الراب "درايك" بجائزه افضل لاغنيه هيب هوب، كما فازت "كغاتي بيري" بجائزه افضل اغنيه مصوره لفنانه عن "دارك هورس Dark Horse"  التي ادتها مع  مطرب الراب "جوسي جاي" بينما كانت جائزه افضل اغنيه لفنان لـ  ايد شيرن عن اغنيته "سينج  Sing " التي يؤديها مع "فارل وليامز".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل