المحتوى الرئيسى

فى تقليد جديد.. هوليوود ريبورتر تحدد الفائزين بـ«إيمى» قبل إعلانها

08/25 14:27

من سيفوز؟ ومن يجب ان يفوز بجوائز ايمي اليوم ؟ هذا كان عنوان التقرير الذي كتبه المحللان الفنيان سكوت فينبيرج الذي حدد من هم الفائزون بتلك الجوائز الدراميه المهمه، وتيم جودمان رئيس نقاد التليفزيون والذي حدد من هم الجديرون بالفوز وذلك في تقليد جديد لمجله «هوليوود ريبورتر».

واتفق الاثنان علي ان مسلسل «Breaking Bad» او «اختلال ضال» سيكون هو الفائز بجائزه افضل مسلسل درامي، وهو ايضا الاجدر بالفوز بهذه الجائزه وهو يحكي قصه والتر وايت معلم ماده الكيمياء في احدي المدارس الثانوية، الذي يعرف انه مصابٌ بمرض سرطان الرئه وغير قابل للعلاج فيتحول الي عالم الجريمه بهدف تامين المستقبل المادي لعائلته قبل رحيله بمساعده احد طلابه السابقين. واختير مسلسل «البرتقالي هو الاسود الجديد» ليكون هو الاقرب للفوز بجائزه افضل مسلسل كوميدي، والمسلسل يحكي قصه بايبر وهي امراه في الثلاثينيات حكم عليها بالسجن بعد ادانتها في جريمه نقل الاموال لصديقه لها تتعامل في المخدرات. بينما سيكون مسلسل «Veep» كما ذكر التقرير هو من يستحق الفوز بالجائزه، والذي يدور حول السيناتور السابق سيلينا ماير التي اكتشفت انها لم تكن تامل يوما ان تكون نائبا لرئيس الولايات المتحده وهو شيء قام الجميع بتحذيرها منه.

اما جائزه افضل مسلسل قصير فتوقع الكاتبان ان يكون الفائز بها هو مسلسل «Fargo» او «فارجو» وهو المسلسل الذي قوبل بنقد جيد لذا فهو ايضا الاقدر بالفوز بهذه الجائزه، والمسلسل من تاليف وكتابه نوح هاولي ومستوحي من فيلم انتج عام 1996يحمل نفس الاسم من تاليف الاخوين كوين وهما يعملان كمنتجين تنفيذيين في هذا المسلسل.

اما جائزه افضل فيلم تليفزيوني فتوقع الكاتب ان تذهب الي «The Normal Heart» او «القلب العادي» وهو من اخراج رايان مورفي وبطوله مارك رافالو وجوليا روبرتس، اما الفيلم الاقدر بالفوز بهذه الجائزه هو «Sherlock: His Last Vow» او «شيرلوك: نذره الاخير». واكد الكاتبان ان الممثل ماثيو ماكونجي هو الاقرب والاجدر للفوز بجائزه افضل ممثل درامي عن دوره في مسلسل «محقق فذ»، اما جائزه افضل ممثله في الدراما فستكون من نصيب الممثله روبن رايت عن دورها في مسلسل «بيت من ورق»، اما من يجب ان تفوز فهي الممثله ليزي كابلان عن دورها في مسلسل (Masters of Sex). كما سيحصل علي جائزه افضل ممثل مساعد في مسلسل درامي ارون بول عن دوره في مسلسل «Breaking Bad»، وكان الاقدر بها هو «بيتر دينكلاج عن دوره في مسلسل «لعبه العروش».

وستكون جائزه افضل ممثله مساعده في الدراما من نصيب انا جن عن دورها في مسلسل «Breaking Bad» وهي ايضا الاجدر بالفوز، كما سيفوز الممثل جيم بارسونز بجائزه افضل ممثل في مسلسل كوميدي عن دوره في مسلسل «The Big Bang Theory» او «نظريه الانفجار العظيم» اما الاجدر بالفوز بهذه الجائزه هو دون تشيدل عن دوره في مسلسل «بيت من الاكاذيب».

وستحصل علي جائزه افضل ممثله في مسلسل كوميدي جوليا لويس دريفوس عن دورها في مسلسل «Veep» وهي ايضا الاجدر بالفوز، اما جائزه افضل ممثل مساعد فاتفق الكاتبان ان يكون الفائز بها هو اندريه بروجهير عن دوره في مسلسل «بروكلين تسعه تسعه»، ومن المتوقع ان تكون الفائزه بجائزه افضل ممثله مساعده في مسلسل كوميدي هي كات مولجريو عن دورها في مسلسل «البرتقالي هو الاسود الجديد»، ولكن الممثله انا شلومسكي هي الاجدر بالفوز بهذه الجائزه عن دورها في مسلسل «Veep».

اما جائزه افضل ممثل في مسلسل قصير او فيلم فاكد الكاتب انها ستكون من نصيب مارك روفالو عن دوره في مسلسل «القلب العادي» اما الاقدر بالفوز فهو الممثل بيلي بوب ثورنتون عن دوره في مسلسل «فارجو». واشار الكاتبان ايضا الي ان الممثله سيسلي تيسون هي التي ستفوز بجائزه افضل ممثله في مسلسل قصير او فيلم عن دورها في « The Trip to Bountiful»، اما جائزه افضل ممثل مساعد في مسلسل قصير او فيلم فستكون من نصيب مات بومير عن دوره في مسلسل «القلب العادي»، اما الاقدر بالفوز بهذه الجائزه هو الممثل كولين هانكس عن دوره في مسلسل «فارجو».

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل