المحتوى الرئيسى

رولز رويس تظهر لأول مرة في لعبة FORZA MOTORSPORT 5

08/24 16:18

تخوض شركه رولز رويس موتور كارز، التي تجسّد قمّه الفخامه والرفاهيه، للمره الاولي غمار عالم ألعاب الفيديو، وذلك مع سياره رايث التي تُعتبر السياره الاقوي والاكثر ديناميكيه في تاريخ رولزرويس، والتي اصبحت متوافره اليوم وحصرياً في لعبه فورزا موتورسبورت 5 علي جهاز Xbox One.

(القاهره – mbc.net) تخوض شركه رولز رويس موتور كارز، التي تجسّد قمّه الفخامه والرفاهيه، للمره الاولي غمار عالم العاب الفيديو، وذلك مع سياره رايث التي تُعتبر السياره الاقوي والاكثر ديناميكيه في تاريخ رولزرويس، والتي اصبحت متوافره اليوم وحصرياً في لعبه فورزا موتورسبورت 5 علي جهاز Xbox One.

بامكان كل مالكي هذا الطراز تحميل لعبه Forza Motorsport 5 مجاناً، فيتمكّن بذلك اللاعبون من قياده هذه السيّاره الفارهه واكتشافها وتجربتها بواقعيه بصريه غير مسبوقه.

و طوّرت شركه Turn 10 Studios لعبه "فورزا موتورسبورت 5 "  التي تضمّ محرّك رسوميات جديداً مبتكراً حصرياً للعبه Xbox One، فيولّد صوره تحاكي مزايا الحياه الحقيقيه لالاف المواد المميّزه.

وتنفتح ابواب السيّاره من الامام الي الخلف لتكشف عن تصميم داخلي عصري غنيتحمي مع مساحات من الخشب والجلد، فيخال للناظر انّها حقيقه.

ويظهر بوضوح شكل السقف المنحني حتّي مؤخّره السياره مع بطانه سقف Starlight مرصّعه بالاضواء مصمّمه حسب الطلب ضمن برنامج بيسبوك، وتضمّ اكثر من 1,340 ضوءاً يعمل بالالياف البصريه، لنيل تاثير اشبه بالسماء المرصّعه بالنجوم. 

ويولدّ محرّك السيّاره ذات التيربو الثنائي قوه تبلغ 624 حصاناً وقد جُهّز بـ12 اسطوانه علي شكل V سعه 6.6 ليتر يؤازره ناقل حركه بمساعده السواتل، وهي تكنولوجيا متطوّره تجمع بين علبه السرعات وبيانات نظام تحديد المواقع العالمي من اجل ضمان تحرّك السيّاره بالسرعه الصحيحه دائماً.

في هذا الصدد، قال مارك ميلو، مدير عام قسم التسويق في شركه رولز رويس موتور كارز: "يسرّنا ان نقدّم حدثاً هو الاول من نوعه في تاريخ العاب الفيديو من خلال طرح سيّاره رايث، اقوي سيارات رولز رويس علي الاطلاق، في لعبه فورزا موتورسبورت 5".

واضاف ميلو " اللعبه ستمنح المستخدمين مستوي جديداً من التشويق من خلال تسليط الضوء علي مزايا رايث الشهيره..يشرّفنا تقديم هذا المزيج الرائع من الفخامه الراقيه والديناميكيه المتوازنه بطريقه جديده وحديثه".

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل