المحتوى الرئيسى

الحسم في الجولة الأخيرة

08/24 14:31

ونظرا لاهميه المباريات الست، قرر الاتحاد الاردني للعبه اقامه مباريات المجموعه الثانيه في توقيت واحد غداً الاثنين فيلعب ذات راس مع الوحدات حامل اللقب، ومنشيه بني حسن مع اتحاد الرمثا، والرمثا مع شباب الأردن.

وتقلم مباريات المجموعه الاولي الثلاثاء في توقيت واحد ايضاً فيلتقي الحسين مع البقعه، والفيصلي مع الجزيره، والاهلي مع الصريح.

ويتصدر الوحدات المجموعه الثانيه برصيد 10 نقاط مقابل 7 لذات راس و4 لكل من منشيه بني حسن والرمثا و3 لشباب الاردن ونقطتين لاتحاد الرمثا.

ويتصدر الاهلي المجموعه الاولي برصيد 8 نقاط مقابل 6 للجزيره و5 لكل من الصريح والفيصلي و4 للحسين ونقطه واحده للبقعه الوحيد بين الفرق ال12 الذي فقد فرصه المنافسه حتي علي المركز الرابع في مجموعته رغم بلوغه نهائي المسابقه الموسم الماضي وخوضه مباراه كأس الكؤوس الأردنية امام الوحدات (بطل الدوري) في افتتاح الموسم الجديد.

شباب الاردن يسقط في فخ التعادل

الاهلي يسجّل العبور ويعقّد المرور علي البقعه

كان الوحدات اول المتاهلين الي ربع النهائي وهو يتطلع الي فوز جديد علي مضيفه ذات راس في الكرك يعزز به صدارته للمجموعه، علماً بان التعادل يكفيه لتحقيق هذا الهدف، فيما يدرك ذات راس حاجته هو الاخر لنقطه علي الاقل لتاكيد التاهل والابتعاد عن اي حسابات اخري، وكلاهما لم يتذوقا طعمً الخساره.

ويلتقي منشيه بني حسن واتحاد الرمثا في الزرقاء بدافع الفوز، والامر ذاته ينسحب علي لقاء الرمثا وشباب الاردن.

في المجموعه الاولي، يخوض الاهلي مباراته مع ضيفه الصريح باعصاب هادئه بعدما ضمن التاهل، فيما يحتاج منافسه الي التعادل علي اقل تقدير.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل