المحتوى الرئيسى

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

08/23 18:38

في متجر تطبيقات اندرويد يتوفر قسم خاص لاستعراض التطبيقات المجانيه المتوفره، لكن ترتيب هذه التطبيقات لايختلف كثيراً، حيث تبقي تطبيقات مثل فيسبوك، تويتر، يوتيوب او انستاغرام في مُقدمه القائمه، ويحتاج المستخدم للانتقال بين اكثر من صفحه للوصول الي تطبيقات مجانيه مُفيده بالنسبه له. لذا يُمكن لمستخدمي اندرويد تجربه تطبيق Free Android App Store Market الذي يوفر متجر متخصص فقط في التطبيقات المجانيه المتوفره لهذا النظام، مع وجود تصنيفات مُختلفه لتسهيل الوصول الي التطبيقات التي يتطلب الوصول اليها الكثير من الوقت عند استخدام متجر جوجل بلاي.

يُمكن استخدام الكثير من تطبيقات اندرويد من اجل قراءه الاخبار واستعراضها، فضلاً عن المواقع الاخباريه الكثيره المتوفره. لكن هذه التطبيقات والمواقع تعرض للمستخدم اخبار عن المواضيع التي تهمه فقط دون وجود امكانيه لعرض اخبار عشوائيه قد تثير اهتمامه. لذا يُمكن تجربه تطبيق Headlinr الذي يُقدم الاخبار بطريقه مُختلفه قليلاً عن بقيه التطبيقات. فالتطبيق يقوم بعرض عناوين عشوائيه للمستخدم، وفي كل مره يقوم المستخدم باختيار عنوان لقراءه محتواه يتم اضافه تصنيف هذا الخبر الي التصنيفات التي يفضلها المستخدم، وبالتالي تتوسع الاخبار التي يُمكن ان يصل اليها المستخدم باستخدام هذا التطبيق.

تتوفر امام المستخدم الكثير من الخيارات عند الرغبه في انشاء وتعديل المستندات في اجهزه اندرويد، حيث يُمكن استخدام تطبيق حزمه اوفيس الرسمي من مايكروسوفت، حزمه اوبن اوفيس او حتي مستندات جوجل التي تتوفر بشكل مجاني. ويُمكن ايضاً للمستخدمين تجربه تطبيق WPS Office الذي يُعتبر احد البدائل التي يُمكن الاستعانه بها، فهو يسمح للمستخدمين انشاء، تعديل ومشاركه المستندات بكل سهوله.

يُقدم تطبيق Humble Bundle لمستخدمي اندرويد فكره جديده مُختلفه كُلياً عن جميع تطبيقات اندرويد المتوفره في المتجر. فهذا التطبيق عباره عن متجر لاداره الالعاب فقط، حيث يُمكن من خلاله تثبيت الالعاب علي اندرويد بالاضافه الي امكانيه معرفه اخر العروض المتوفره والحزمات وبالتالي يُمكن للمهتمين بشراء هذا النوع من الحزمات الاطلاع علي احدثها بكل سهوله.

بالنسبه لمستخدمي اجهزه اتش تي سي، يُعتبر تطبيق Zoe من التطبيقات المتوفره بشكل افتراضي. فهو من تطوير شركه اتش تي سي وكان يتوفر سابقاً فقط لمستخدمي اندرويد علي هذه الاجهزه، ومن خلاله يُمكن التعديل بشكل احترافي علي مقاطع الفيديو مع امكانيه اضافه بعض التاثيرات. ومن خلال شبكه اجتماعيه خاصه به يُمكن مشاركه هذه المقاطع والتعليق عليها بالاضافه الي امكانيه مشاركتها مباشرهً علي فيسبوك او انستاغرام بكل سهوله.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل