المحتوى الرئيسى

مايكروسوفت تقدم برامج أوفيس عبر السحاب

08/21 14:05

كشفت "مايكروسوفت الخليج" النقاب عن خدمه "اوفيس 365" التي تمثل الجيل التالي من حلول تعزيز الانتاجيه القائمه علي منصه الحوسبة السحابية والتي تجمع بين "مايكروسوفت أوفيس" و"شيربوينت اونلاين" و"اكستشينج اونلاين" و"لينك اونلاين" في خدمه سحابيه دائمه التحديث.

وتساعد خدمه "اوفيس 365" الملايين من المؤسسات في الوصول الي حلول تعزيز انتاجيه الاعمال الحائزه علي الجوائز من "مايكروسوفت" واستخدامها عبر منصه الحوسبه السحابيه. وتتيح الخدمه الجديده للمستخدمين العمل معا بسهوله اكبر من اي مكان وعلي اي جهاز تقريباً، كما يتيح لهم التعاون مع الاخرين داخل وخارج المؤسسه التي ينتمون اليها بطريقه بسيطه وامنه للغايه.

وتعد خدمه "اوفيس 365" ثمره اعوام من الخبره في توفير خدمات الحوسبه السحابيه الرائده علي مستوي القطاع ابتداءً من اول بريد الكتروني قائم علي المتصفح مروراً بحزمه تعزيز انتاجيه الاعمال عبر الانترنت (Business Productivity Online Suite) و"مايكروسوفت اوفيس لايف للشركات الصغيره" (Microsoft Office Live Small Business) وليس انتهاء بخدمات "لايف ات اديو" (Live@edu) التعليميه. وبالانتقال الي عالم الحوسبه السحابيه مع خدمه "اوفيس 365"، لن يعود المستخدمون بحاجه الي تغيير اسلوبهم في العمل، لان "اوفيس 365" تعمل مع معظم المتصفحات المعروفه واجهزه الهاتف الذكي وتطبيقات سطح المكتب التي يستخدمها الناس يومياً.

وبهذه المناسبه، قال ياسر خوخار، مدير قسم مستخدمي تقنيه المعلومات في مايكروسوفت الخليج": "توفر خدمه 'اوفيس 365‘ افضل حلول تعزيز الانتاجيه عبر منصه سحابيه مفرده. ومن خلال هذه الخدمه، علي سبيل المثال، يمكن لمخبزك المحلي ولاول مره الحصول علي حل برمجي وخدمات مصممه خصيصاً للمؤسسات، في حين يتيح لشركه ادويه متعدده الجنسيات الحد من التكاليف والبقاء علي اطلاع باحدث الابتكارات بطريقه سهله. ومن خلال الخدمه الجديده، سيتمكن الموظفون من التركيز علي اعمالهم، بينما تتولي 'مايكروسوفت‘ وشركائها مسؤوليه الاهتمام بالشؤون التقنيه".

وقد عملت "مايكروسوفت" بشكل وثيق مع العملاء الحاليين لتطوير حل "اوفيس 365"، وكانت النتيجه الخروج بخدمه سحابيه مصممه خصيصاً لتلبيه مجموعه واسعه من احتياجات العملاء.

 ومن خلال خدمه "اوفيس 365 للاعمال الصغيره" يمكن للخبراء المختصين والشركات الصغيره التي لا يزيد عدد موظفيها عن 25 بدء استخدام "تطبيقات اوفيس ويب"، "شيربوينت اونلاين"، "اكستشينج اونلاين"، "لينك اونلاين"، مع موقع الكتروني خارجي، خلال 15 دقيقه فقط ومقابل رسم شهري يبلغ 22 درهماً للمستخدم الواحد.

وتوفر خدمه "اوفيس 365 للمشاريع" مجموعه واسعه من الخيارات التي تلبي احتياجات الشركات صغيره ومتوسطه الحجم والمؤسسات الحكوميه، مقابل رسم شهري بسيط يبدا من 7 دراهم للمستخدم الواحد لاحتياجات البريد الالكتروني الاساسيه. كما توفر خدمه "اوفيس 365" للمشاريع خيار الحصول علي الحزمه البرمجيه "مايكروسوفت اوفيس بروفيشنال بلاس" مقابل رسم يعتمد علي حجم الاستخدام، وذلك للمره الاولي علي الاطلاق. ومقابل رسم شهري يبلغ 88 درهماً للمستخدم الواحد، يمكن للمؤسسات الحصول علي "اوفيس بروفيشنال بلاس" مع خدمات تشمل البريد الالكتروني والبريد الصوتي وخدمه التواصل الاجتماعي للمؤسسات والتراسل الفوري وبوابات الانترنت والاكسترانت وعقد مؤتمرات الصوت ومؤتمرات الفيديو والمؤتمرات عبر الانترنت والدعم الهاتفي علي مدار الساعه واصدار التراخيص في المبني وغيرها.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل