المحتوى الرئيسى

افتتاح وحدة الغسيل الكلوي بمستشفى "النقل العام"

08/21 11:11

افتتح وزير الصحه الدكتورعادل العدوي يرافقه محافظ القاهره الدكتور جلال السعيد والدكتور علي جمعه مفتي الجمهوريه السابق ورئيس مجلس إدارة جمعيه مصر الخير ورئيس هيئه النقل العام اللواء هشام عطية، صباح اليوم الخميس، وحده الغسيل الكلوي الجديد بمستشفي هيئه النقل العام والمهداه من جمعيه مصر الخير.

وتعمل وحده الغسيل الكلوي الجديده بقوه تشغيل 16 وحده، تم بدء العمل بـ 8 وحدات منها تضم احدث الاجهزه المتطوره بكامل مشتملاتها، بتكلفه اجماليه بلغت 740 الف جنيه.

وقال وزير الصحه الدكتور عادل العدوي ان تضافر جهود مؤسسات الدوله والجهات التنفيذيه بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني المتمثله في الدكتورعلي جمعه المفتي السابق للجمهوريه ورئيس مجلس الامناء بجمعيه مصر الخير، كانت وراء التطوير الذي شهدته مستشفي هيئه النقل العام بتقديم 8 ماكينات للغسيل الكلوي لخدمه لمكافحه هذا المرض والحد من تفشيه بين المواطنين.

واكد الدكتور علي جمعه اهميه التنميه في المجتمع واسهام المجتمع المدني في التطوير والتحديث لخدمه الجماهير من الشعب المصري.

فيما اكد محافظ القاهره الدكتور جلال السعيد، ان المستشفي تخدم 138 الف من العاملين في الهيئه من سائقين ومحصلين وموظفيين..مشيرًا الي حرص المحافظه علي تقديم كافه الخدمات لهذه الفئه التي تعمل طوال اليوم لخدمه الجماهير.

واشاد المحافظ بدور المستشفي خلال السنوات الثلاث الماضيه وعدم توقفها عن العمل رغم الظروف الصعبه التي مرت بها البلاد.

ولفت الي جهود المحافظه في تطوير منظومه النقل العام وتحديث اسطول النقل بمضاعفه الاتوبيسات الموجود منذ ثلاثين عاما بطرح اتوبيسات جديده علي دفعات متعاقبه لتحسين مستوي الخدمه للجمهور.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل