المحتوى الرئيسى

جسم بيضاوي مضيء وغامض يظهر في سماء هيوستن الأمريكية

08/20 23:59

التقط العديد من الاشخاص صورا هذا الاسبوع نقلوها الي تويتر تُظهر جسما مضيئا غريبا يحوم في غيوم مدينه هيوستن خلال عاصفه يوم الاثنين الماضي.

وقالت الدكتوره كارولين سامنرز، نائبه رئيس قسم الفلك في متحف هيوستن للعلوم الطبيعية، لوكاله KPRC: "اعتقد ان الامر ينطوي علي خدعه ما، ماذا يمكن ان يكون غير ذلك، من السهل ان نقول انها مخلوقات فضائية، ولكن من الصعب اثبات ذلك".

واضافت كارولين: "ان الطقس العاصف في هيوستن يوم الاثنين يمكن ان يقدم تفسيرا لذلك، ولكننا لا ندرك ماهيه هذا الجسم علي وجه التحديد، وهذا ما يجعل الامر مثيرا للاهتمام".

يذكر ان فكره الأطباق الطائرة والمخلوقات الفضائيه عامه تثير شائعات وشكوك كثيره عبر التاريخ، بدءًا من نشر بعض الصحف الامريكيه خبرا عن اكتشاف طبق طائر متحطم في منطقه روزويل في ولايه تكساس الامريكيه في 8 يوليو/تموز عام 1947.

dailymail.co.uk جسم بيضاوي مضيء وغامض يظهر في سماء هيوستن الامريكيه هذا الاسبوع

ومنذ ذلك الحين تقريبًا ازدادت فكره الاطباق الطائره والمخلوقات الفضائيه في عقول البعض، وبعدها بدا العديدون عبر السنوات يدّعون رؤيه اطباق طائره، او مخلوقات فضائيه او حتي انهم تحدثوا معهم او اختطفوهم او اختطفوا احد اقربائهم.

بينما يعتقد اخرون ان الاطباق الطائره ما هي الا تقنيه بشريه انشاتها جهه قد تكون مجهوله، بغرض التضليل الاعلامي بانها من الفضاء الكوني البعيد، وما الي ذلك من تلك الامور، التي يراد بها صنع فكره وجود مخلوقات اخري في هذا الكون، واننا لسنا وحدنا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل