المحتوى الرئيسى

خريطة طريق Lenovo تؤكد قدوم خمسة هواتف ذكية جديدة في الطريق

08/20 20:21

تم اليوم تسريب خارطه طريق شركه Lenovo والتي تكشف لنا انه من المتوقع ان تقوم الشركه الصينيه بالكشف عن خمسه هواتف ذكيه جديده اعتبارا من الشهر المقبل الي غايه شهر نوفمبر القادم. الهاتف الاول ضمن هذه الهواتف الذكية الخمسه التي تعتزم شركه Lenovo اصدارها فيما تبقي من هذا العام يحمل اسم Lenovo A768T. ومن المتوقع ان يكون هذا الهاتف مجهزا بشاشه 5.5 انش، وبالمعالج الرباعي النواه Snapdragon 410 ذو معماريه 64bit، ومن المقرر ان يتم اطلاقه في نهاية الأسبوع الاول من شهر سبتمبر، وسوف ياتي هذا الهاتف مع ذاكره عشوائيه بحجم 1GB، ذاكره داخليه بحجم 8GB قابله للتوسع عن طريق الذاكره الخارجيه MicroSD، كاميرا اماميه بدقه 2 ميغابكسل وخلفيه بدقه 8 ميغابكسل، وينبغي لهذا الهاتف ان يدعم شبكات 4G LTE.

الهاتف الثاني ضمن هذه السلسله يحمل اسم Lenovo S858T، ويقال بان هذا الهاتف سياتي بسمك 6 ملمتر ومن شان وزنه ان يبلغ 99 جرام فقط، ويجب علي هذا الهاتف ان يصل الي السوق في منتصف الشهر المقبل. ومن المفترض ان يتم اتباع الهاتف Lenovo S858T بالهاتف Lenovo Vibe X2 والذي من المتوقع ان يكون هاتف مدعوم بمعالج ثماني النواه بتردد 2GHz، ويشاع كذلك بان هذا الهاتف سيدعم شبكات 4G LTE. ويقال كذلك بان هذا الهاتف سيكون عباره عن هاتف من الفئه المتوسطه مع تصميم جميل، ومن الممكن ان تتوقع صدور هذا الهاتف بحلول نهايه شهر سبتمبر.

بعد كل العمل الذي سيتم انجازه في شهر سبتمبر، من المتوقع ان تقوم شركه Lenovo باصدار الهاتف المقبل في اواخر شهر اكتوبر، وهذا الهاتف يحمل اسم Lenovo Sisley ويقال بانه سياتي بسمك 6.9 ملتمر فقط وبكاميرا خلفيه دقتها 13 ميغابكسل، وينبغي ان يكون هذا الهاتف متاح في اللون الوردي والبرتقالي والرمادي، والازرق. ويمكننا ان نري الحملات الترويجيه لهذا الهاتف تستهدف المراهقين.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل