المحتوى الرئيسى

Gameloft تطلق لعبة Ice Age Adventures لنظام “أندرويد” و “آي أو إس”

08/20 15:18

اعلنت كل من شركه “جيملوفت” Gameloft المتخصصه في نشر الالعاب الرقميه والاجتماعيه وشركه “فوكس ديجيتال انترتنمينت” Fox Digital Entertainment، التابعه لاستديوهات “سنتشري فوكس فيلمد انترتنمينت 20″ 20th Century Fox Filmed Entertainment، عن تعاونهما مجددًا لاطلاق لعبه “آيس إيج ادفنتشرز” Ice Age Adventures المستلهمه من سلسله افلام “عصر الجليد” Ice Age الشهيره.

وقالت شركه “جيملوفت” التي ذكرت ان لعبه “ايس ايج ادفنتشرز” تاتي بعد النجاح الكبير للعبه “ايس ايج فيلج” Ice Age Village، “تتميّز اللعبه الجديده بقصتها الفريده من نوعها والتي ستمنح اللاعبين تجربه رائعه وساعات من المتعه والترفيه مع شخصياتهم المفضله والتي ادي اصواتها نفس الممثلين المشاركين في سلسله افلام Ice Age”.

واضافت الشركه ان احداث اللعبه تدور حول سعي شخصيه “سكرات” للحصول علي البلوطه وما ترتب علي ذلك من نتائج كان لها تاثيرها علي العالم اجمع. كما ان اللعبه ستتيح للاعبين فرصه لمساعده “سيد” علي انقاذ “ماني” و “دييجو” وبقيه افراد القطيع، في اجواء من المغامرات الضخمه، والعوالم المجهوله، ومجموعه من اشهر وابرز الخصوم، واعقد واصعب الالغاز واروع التحديات وعمليات البحث عن الكنز والتي ستحبس الانفاس، حسب تعبيرها.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل