المحتوى الرئيسى

مارتينو يعلن تشكيلة التانجو لمواجهة المانيا

08/20 11:05

 اعلن المدرب الجديد للمنتخب الارجنتيني جيراردو "تاتا" مارتينو تشكيلته الاولي منذ ان استلم المنصب خلفا لاليخاندرو الذي استقال بعد قياده بلاده الي نهائي مونديال البرازيل 2014، وذلك لمواجهه المانيا وديا في الثالث من الشهر المقبل في دوسلدورف.

وستكون المواجهه بين الارجنتين والمانيا اعاده لنهائي العرس الكروي العالمي الذي حسمه "ناسيونال مانشافت" لمصلحته بهدف لماريو غوتسه سجله في الشوط الثاني الاضافي، وسيخوضها مارتينو بتشكيله لم يطرا عليها اي جديد، ما يؤكد التزامه بفلسفه الاستمراريه والمحافظه علي ما بناه سلفه سابيلا.

وقد ضمت تشكيله مدرب برشلونه السابق 20 لاعبا شاركوا جميعهم في البرازيل 2014 وعلي راسهم ليونيل ميسي وسيرخيو اغويرو وانخيل دي ماريا وخافيير ماسكيرانو، اضافه الي الحارس سيرخيو روميرو.

وسينضم الي التشكليه ثلاثه لاعبين اخرين قد يكونون ماكسي رودريغيز وفرناندو غاغو والحارس اوغوستين اوريون الذين يلعبون في الدوري المحلي.

للمرمي: ماريانو اندوخار (كاتانيا الايطالي) وسيرجيو روميرو (سمبدوريا الايطالي)

للدفاع: هوجو كومبانيارو (انتر ميلان الايطالي) وبابلو زاباليتا ومارتن ديميكيليس (مانشستر سيتي الانجليزي) وايزيكييل جاراي (زينيت سان بطرسبورج الروسي) وماركوس روخو (مانشستر يونايتد الانكليزي) وخوسيه باسانتا (فيورنتينا الايطالي) وفيديريكو فرنانديز (سوانسي سيتي الويلزي الذي يلعب في الدوري الانجليزي)

- للوسط: خافيير ماسكيرانو (برشلونه الاسباني) واوغوستو فرنانديز (سلتا فيجو الاسباني) وريكاردو الفاريز (انتر ميلان) ولوكاس بيجليا (لاتسيو الايطالي) وانزو بيريز (بنفيكا البرتغالي) وانخل دي ماريا (ريال مدريد الاسباني)

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل