المحتوى الرئيسى

كتائب القسام تعلن قصف مدن إسرائيلية بـ 50 صاروخا من طرازات مختلفة

08/20 01:44

اعلنت كتائب عز الدين القسام، الجناح المسلح لحركه المقاومه الإسلاميه "حماس"، مساء يوم الثلاثاء، عن قصفها لمدن اسرائيليه بينها تل ابيب والقدس بـ 50صاروخا من طرازات مختلفه.

وقالت كتائب القسام، في بيان صحفي حصلت وكالة الأناضول علي نسخه عنه: "تمكن مجاهدونا من قصف مدن القدس بصاروخ (M75)، تل ابيب (وسط اسرائيل) بصاروخين من نوع (M75) و(فجر5)، وبئر السبع (جنوب) بـ5 صواريخ (غراد)، ونتيفوت (جنوب) بصاروخ (قسام) ومستوطنه سديروت (جنوب) بـ10 صواريخ (قسام)، وكريات ملاخي (جنوب) بـ18 صاروخ غراد، والمجدل (وسط) بـ3 صواريخ، ومطار بن غريون (وسط) بصاروخ j80".، دون ان تحدد المناطق التي اطلقت عليها بقيه الصواريخ الخمسين.

من جانبه، قال الجيش الإسرائيلي في بيان وصل الاناضول نسخه عنه " اطلقت مجموعات فلسطينيه مسلحه 50 صاروخا من قطاع غزه منذ ظهر الثلاثاء"، كما قام الجيش الاسرائيلي بقصف 30 هدفا في غزه "ذات طابع عسكري".

وفيما اعلنت مصادر اسرائيليه عن اسقاط صاروخ اطلق علي مدينه القدس من قطاع غزه، نقلت القناه الثانيه في التلفزيون الاسرائيلي عن مصدر عسكري قوله "نجحت القبه الحديديه باسقاط صاروخ اطلق من قطاع عزه علي مدينه القدس مساء اليوم (الثلاثاء)".

وفي السياق ذاته، طالبت قيادة الجبهة الداخلية الإسرائيلية فتح الملاجئ في المدن الرئيسيه في اسرائيل.

وطالب بيان لقياده الجبهه الداخليه نقلته الاذاعه العبريه، مساء الثلاثاء، بـ"فتح الملاجئ في كل من مدن ريشون ليتسيون، ورحوفوت، ونس تسيونا، وحولون، وبات يام وسط اسرائيل، بالاضافه الي مدينه تل ابيب".

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل