المحتوى الرئيسى

دونغا يفاجئ أبناء السامبا بتشكيلته الجديدة

08/19 22:33

وعُيّن دونغا مدرباً للبرازيل خلفاً للويز فيليبي سكولاري بعد كأس العالم التي استضافتها بلاده ولقي فيها منتخب السامبا خساره تاريخيه امام نظيره الالماني 1-7 في نصف النهائي، واخري بثلاثيه نظيفه امام نظيره الهولندي لتحديد المركز الثالث.

وسبق لدونغا ان اشرف علي منتخب بلاده في مونديال 2010.

وستكون المباراه الاولي للبرازيل بعد كاس العالم مع كولومبيا في ميامي في 5 ايلول/سبتمبر المقبل، والثانيه مع الاكوادور في نيوجرزي بعد 4 ايام.

وتغلّبت البرازيل بصعوبه علي كولومبيا 2-1 في ربع نهائي المونديال.

وابقي دونغا علي عشره لاعبين فقط من الذين شاركوا في كاس العالم، ابرزهم نيمار الذي تعرض لاصابه في احدي فقرات الظهر امام كولومبيا بالذات وغاب اكثر من 40 يوماً قبل ان يشارك مع فريقه برشلونه الاسباني امس في مباراه وديه للمره الاولي.

​الساموراي والسامبا يتواجهان في سنغافوره

وتضم التشكيله 22 لاعباً 6 منهم فقط من الذين خاضوا المباراه الكارثيه امام المانيا وهم دافيد لويز وفرناندينيو وهولك واوسكار ولويس غوستافو ومايكون.

ومن ابرز المبعدين عن التشكيله مارسيلو وداني الفيش وباولينيو وفريد.

ويغيب المدافع تياغو سيلفا بسبب اصابه تعرّض لها قبل ايام في مباراه ودّيه لفريقه باريس سان جيرمان الفرنسي مع نابولي الايطالي.

- للمرمي: جيفرسون (بوتافوغو) ورافايل كابرال (نابولي الايطالي)

- للدفاع: دافيد لويز وماركينيوس (باريس سان جيرمان الفرنسي) وجيل (كورينثيانز) وميراندا (اتلتيكو مدريد الاسباني) ومايكون (روما الايطالي) وفيليبي لويس (تشيلسي الانكليزي) واليكس ساندرو ودانيلو (بورتو البرتغالي).

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل